الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف تنفي تطاوله على الأردن
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف تنفي تطاوله على الأردن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف تنفي تطاوله على الأردن

المطرب جورج وسوف
بيروت - فلسطين اليوم

بعد الهجوم الذي تعرض له المطرب جورج وسوف على مواقع التواصل الاجتماعي، اضطرت الشركة المنظمة لحفله الذي أقيم منذ أيام بفندق رويال بالعاصمة الأردنية عمان، توضيح الحقيقة وراء تطاوله على الشعب الأردني.

الانتقادات سببها مقولة منسوبة لجورج وسوف قال فيها "دخلكم على شو رافعين روسكم يا أردنيين"، وهو ما يعتبر أمر عظيم بسبب أنها قد تبدو سخرية من مقولة الملك عبد الله ملك الأردن "ارفع راسك أنت أردني" والتي أطلقها الملك عبد الله بعد حادث حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد تنظيم "داعش".

يذكر أن الاتهامات لم تتوقف عند سب جورج للشعب الأردني، بل اتهمه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه كان مخمورا على خشبة المسرح في الحفل الذي أحياه أول أمس بمشاركة ديانا كرزون ومنال موسى في فندق رويال بالعاصمة الأردنية عمان.

الأخبار مجهولة المصدر التي تناقلتها بعض المواقع الأردنية تفيد بأن أحد الحضور أراد التقاط صورة مع جورج وسوف إلا أن الأمن منعه، وبعد إصراره على التقاط صورة، سأله الوسوف من أنت؟ فأجابه: أنا سلطي، ليرد الوسوف يعني راسك حجر، ليقوم الشخص برفع يديه اعتراضاً على قول الوسوف، والذي استفزه المنظر، وقال: "بكسر راسك، دخلك على شو رافعين روسكم يا أردنيين".

ورغم تناقل عدد من وسائل الإعلام الأردني لتلك الشائعة إلا أن شركة Stamp المنظمة للحفل نفتها في بيان صحفي، وتوعدت بملاحقة مروجي تلك الشائعة قضائيا أمام المحاكم الأردنية، كما نفى تلك الشائعة نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد، وهو ما لم يحدث فارقا خصوصا وأن موجة الهجوم العنيفة لم تتوقف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف تنفي تطاوله على الأردن الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف تنفي تطاوله على الأردن



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday