الفنان الأسباني دي لا كاراسكا يقدم أحدث إبداعاته في المغرب
آخر تحديث GMT 02:14:51
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

الفنان الأسباني دي لا كاراسكا يقدم أحدث إبداعاته في المغرب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان الأسباني دي لا كاراسكا يقدم أحدث إبداعاته في المغرب

الفنان الأسباني دي لا كاراسكا
الرباط - ناديا أحمد

استمتع جمهور الدورة 14 من مهرجان "موازين إيقاعات العالم" بحفل فني متميز أحياه، في الموقع الأثري لشالة، المغني الإسباني لويس دي لا كاراسكا الذي جاء إلى الرباط ليقدم "لو إسونسيال" أحدث إبداعاته الغنائية التي لاقت نجاحا كبيرا.

وشكل الحفل مناسبة للجمهور المغربي لتجديد صلاته مع أحد المعالم الفنية المدرجة في التراث اللامادي للإنسانية من طرف منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونيسكو" والمتمثل في الفلامنكو، حيث حاول لويس دي لا كاراسكا أن يبعث أغاني الفلامنكو القديم "بالوس".

 وصرَّح الفنان الذي أتحف الجمهور بأغان تمتح من فن الفلامنكو التقليدي العريق في غرناطة، مسقط رأسه، وكذا من ألبوماته الخاصة، قائلًا: "في أغنياتي، أحاول نقل رسالة حب وأمل وسعادة".

ويكتشف المغني برفقة نخبة من الفنانين الموهوبين مثل خوسي لويس دومينغيس على القيثارة ونادو غوميز على الكاجون وآلات الإيقاع وآنا بيريز وكوكي سانتياغو في الرقص، ثروات مجموعة واسعة من الأغاني ويمنح الجمهور فرصة لاكتشاف ألوان موسيقية غير مشهورة من فن الفلامنكو.

وعلى مدى فقرات الحفل، حرص لا كاراسكا برفقة العازفين والراقصين المرافقين له على نقل التجربة الإبداعية والعمق الفني والجمالي للفلامنكو، مستغلا القوة التعبيرية للآلات والراقصين والكلمات، كما يبحث لويس دي لا كاراسكا بمعية فرقته على وصل الماضي بالحاضر والحاضر بالمستقبل حسب تعبيره.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان الأسباني دي لا كاراسكا يقدم أحدث إبداعاته في المغرب الفنان الأسباني دي لا كاراسكا يقدم أحدث إبداعاته في المغرب



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday