ديانا حداد تستعد لإحياء حفل للجاليات العربية في قبرص
آخر تحديث GMT 13:03:44
 فلسطين اليوم -

ديانا حداد تستعد لإحياء حفل للجاليات العربية في قبرص

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديانا حداد تستعد لإحياء حفل للجاليات العربية في قبرص

الفنانة ديانا حداد
رام الله - فلسطين اليوم

تغادر الفنانة ديانا حداد الإمارات، متجهه الى جزيرة قبرص، لإحياء حفل فني ساهر للجاليات العربية المقيمة والزائرة في مدينة "كيرينيا" Kyreniaبصالة فندق "ميريت رويال" Merit Royal Hotel، وذلك يوم السبت القادم 16 إبريل2016، من تنظيم ورعاية شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

هذا وأعدّت ديانا حداد برنامجاً غنائياً خاصاً بالحفلة الغنائية في قبرص، سيشمل جديدها وقديمها من الأغنيات اللبنانية والبدوية والعربية الخليجية والمصرية والمغاربية، ومناسباً للجاليات العربية المتواجدة في قبرص من مقيمين وزائرين، وقامت بالتنسيق مع فرقتها الموسيقية التي سترافقها الى الحفل والى جزيرة قبرص.

ومن جهة أخرى، أبدت ديانا سعادة كبيرة بتجديد تعاونها مع الموسيقار "طلال" من خلال أغنية وكليب "تبسّم" التي طرحتها عبر قنوات روتانا التلفزيونية و"اليوتيوب" وجميع المتاجر الإلكترونية، والتي جددت بها التعاون أيضاً مع المخرج ياسر الياسري، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر "تركي"، والتوزيع الموسيقي حسام كامل، والتي صورتها في عدد من المواقع في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة أنها من الأغنيات التي تحمل التفاؤل والأمل من خلال الإبتسامة التي تحاول رسمها دائماً من خلال مشاركتها وأعمالها الفنية والإنسانية التي تقدمها.

إلى جانب ذلك، تستعد ديانا لمجموعة من النشاطات الغنائية على صعيد الحفلات الجماهرية والأعراس، إلى جانب تسجيلها لمجموعة من الأغنيات الجديدة التي ستطرحها خلال الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا حداد تستعد لإحياء حفل للجاليات العربية في قبرص ديانا حداد تستعد لإحياء حفل للجاليات العربية في قبرص



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday