نسمة محجوب تحيي حفلًا في مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

نسمة محجوب تحيي حفلًا في مهرجان "الإسماعيلية للأفلام التسجيلية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نسمة محجوب تحيي حفلًا في مهرجان "الإسماعيلية للأفلام التسجيلية"

نسمة محجوب
القاهرة - فلسطين اليوم

تحيي المطربة نسمة محجوب، مساء اليوم السبت، حفلًا بلغات أجنبية متعددة لوفود مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته 18، بأحد فنادق الإسماعيلية.
ويأتي الحفل برعاية مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة وبالتعاون مع المنتج هشام عبد الخالق عضو مجلس إدارة المركز القومي للسينما.

ومن جانبه قرر هشام عبد الخالق عضو مجلس إدارة المركز القومي للسينما تخصيص جائزة أخرى للفيلم الفائز بمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة قدرها 25 ألف جنيه إلى جانب الجوائز الرسمية المقررة من المهرجان. 

وقال هشام عبد الخالق إنه قرر إقامة الحفل الفني للفنانة نسمة المحجوب دعمًا منه لصناعة السينما التسجيلية وشباب المخرجين، وسعيًا منه لإبراز صورة مصر الطيبة للعالم الخارجي عبر الوفود الأجنبية المشاركة.

وأضاف عبد الخالق، أنه سيتم أيضًا تقديم هدايا تذكارية فرعونية لكل الضيوف الأجانب المشاركين في المهرجان وأعضاء لجان التحكيم وصناع الأفلام التسجيلية من قارات العالم المختلفة.

جدير بالذكر أنه يشارك بالمهرجان 75 فيلما من 44 دولة، ويترأس لجنة تحكيم المهرجان المخرجة الجورجية الشهيرة نينو كيرتادزى، وبعضوية فنانة التحريك أنيت ميليس (لاتافيا) والمخرج هراشيا كشيشيان (أرمينيا)، والمنتجة الفلسطينية مي عودة، والناقد السينمائي عصام زكريا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسمة محجوب تحيي حفلًا في مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية نسمة محجوب تحيي حفلًا في مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday