حفل منير باستاد القاهرة مهدد بالتأجيل لدواعٍ أمنية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حفل "منير" باستاد القاهرة مهدد بالتأجيل لدواعٍ أمنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حفل "منير" باستاد القاهرة مهدد بالتأجيل لدواعٍ أمنية

محمد منير
القاهرة - فلسطين اليوم

فى الفترة الأخيرة، أصبحت حفلات الكينج محمد منير «مهمة أمنية» من الدرجة الأولى، نظرا لتواجد الآلاف من جمهوره، وافتقاد الأمن القدرة على السيطرة على الجمهور سواء من الألتراس أو الجمهور العادى.

ويواجه منير الأزمة نفسها حاليا بعد الإعلان عن حفله باستاد القاهرة ٢١ مايو الجارى، إذ تم رفع درجات التأهب للحفل لتأمين الدخول، ولم يتم طرح تذاكر الحفل رغم الإعلان عنه، لحين وضع خطة كاملة لتأمين حفل الكينج، مع توقعات بتأجيله، نظرا لتواجد الاستاد فى منطقة حيوية، فضلا عن طلب القائمين على الاستاد شركات حراسة خاصة لتأمين الحفل.
وشهد العام الماضى وحتى أيام قليلة تكرار إلغاء حفلات الكينج بحجة عدم القدرة على التأمين، فى الوقت الذى تقام فيه حفلات الهضبة عمرو دياب وآخرين، ولم يتم تأجيل حفلاتهم رغم تجاوز عدد الحضور الحد المسموح به للتأمين.

وتعرض منير لتأجيل حفله فى شم النسيم بالقرية الذكية لدواعٍ أمنية، وسبقه تأجيل حفل آخر فى أوبرا جامعة مصر لدواعٍ أمنية أيضا، ولم يفلت من قرارات التأجيل إلا حفل جامعة القاهرة، وتم فرض حراسة شديدة على الجامعة.

الكينج صاحب رصيد كبير فى إلغاء حفلاته الصيف الماضى، ليجد نفسه محاصرا فى حفلاته، والتى يكون مصيرها التأجيل دائما، دون سبب واضح بعيد عن الدواعى الأمنية.

وكانت آخر حفلات الكينج فى ألمانيا بمهرجان «فايت فيركت»، وأقيمت باستاد «جارى فيبر» بمدينة «هالة» الألمانية، وشاركه الغناء المغنى الألمانى عادل الطويل، وحضرها الآلاف من عشاق «الكينج» من مختلف أنحاء العالم، والتى كان هدفها الأساسى دعم اللاجئين السوريين.
جدير بالذكر أن الكينج منشغل حاليا بتصوير مسلسل «المغني» الذى يشارك فيه بالسباق الرمضانى ٢٠١٦، وتدور أحداث المسلسل حول قصة حياة المطرب محمد منير والأحداث التى شهدتها مسيرته الفنية، ويتخلل المسلسل عدد من الأغانى الجديدة التى تكتب خصيصًا للعمل، ويمثل المسلسل عودة للكينج بعد فترة غياب طويلة، حيث كانت آخر أعماله التليفزيونية مسلسل «جمهورية زفتي» عام ١٩٩٧ مع يسرى الجندى وإسماعيل عبدالحافظ. 

ويشارك منير البطولة، رانيا فريد شوقى، مريهان حسين، ميساء مغربى، دنيا، ساندى، إيناس النجار، أحلام الجريتلى، حنان يوسف، محمد أبوداود، محمد مهران، أيمن عزب، ومن تأليف ورشة سيناريو الشاعرة كوثر مصطفى، وخالد كساب، وإخراج شريف صبرى وإنتاج محمد فوزى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل منير باستاد القاهرة مهدد بالتأجيل لدواعٍ أمنية حفل منير باستاد القاهرة مهدد بالتأجيل لدواعٍ أمنية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday