مهرجان وصلة يكشف عن  جلسة إيقاع مع موسيقى الـ هيب هوب في دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مهرجان "وصلة" يكشف عن جلسة إيقاع مع موسيقى الـ "هيب هوب" في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهرجان "وصلة" يكشف عن  جلسة إيقاع مع موسيقى الـ "هيب هوب" في دبي

مهرجان وصلة الموسيقي
دبي-فلسطين اليوم

أعلن مهرجان وصلة الموسيقي عن تضامنه في شراكة مع "لايف نيشن الشرق الأوسط" لاستضافة مجموعة مختارة من فناني الهيب هوب من مختلف أنحاء الوطن العربي في إطار سلسلة جلسات وصلة الموسيقية، وذلك في صالة On42 بفندق "ميديا ون" 13 ديسمبر/ كانون الأول من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل. وتلقي هذه الفعالية الضوء على المواهب العربية في عالم موسيقى الهيب هوب، وتؤكد على الجهود الكبيرة التي يبذلها الجانبان للارتقاء بالموسيقى العربية البديلة وتقديم أروع العروض لمحبي هذا الفن.

ويدعو مهرجان وصلة عشاق هذا الفن المعاصر للاستمتاع بأمسيةٍ تنبض بالإيقاعات والألحان والكلمات العربية، وتعد بتقديم أداء يفوق التوقعات مع "دي جيه كروهات" من الأردن، و"نردستان" المغربي المتميز، ومن لبنان تقدم اليلية "الراس"، بالإضافة إلى فنان الراب الفلسطيني "مقاطعة". وتأتي هذه الأمسية في تمهيد لفعاليات مهرجان وصلة 2019 المرتقب في برج بارك بشهر مارس/ آذار، حيث سيشكل برج خليفة خلفيةً أخاذة للموقع الجديد لمهرجان الموسيقى العربية البديلة، ليلهب حماسة الحضور بأجوائه النابضة بالحيوية.

وللعام الثالث على التوالي، يتابع وصلة استقطاب أفضل وأبرز الأسماء من أصحاب المواهب المتعدّدة في المنطقة، حيث يحظى الحاضرون في ليلة موسيقى الهيب هوب بتاريخ 13 ديسمبر/ كانون الأول بفرصةٍ هي الأولى من نوعها للتعرّف إلى المواهب الجديدة التي سيقدّمها المهرجان ضمن سلسلة فعالياته في شهر مارس/ آذار المقبل.

كروهات، هو لقبٌ اختاره لنفسه الفنان باسل الحادي الذي ولد وترعرع في الكويت، وتمكّن من تحقيق شهرةٍ واسعة في دبي. وقد تعاون باسل في مشاريع فنية عديدة، تمكن من خلالها من توظيف حبه للموسيقى وحسّه المرهف بالفن المعاصر بصورةٍ أوسع. ويشتهر كروهات بكونه من رواد موسيقى الريغي بالعربية، مثرياً قائمة مواهبه الفنية المتعددة والفريدة. ومن المؤكد بأنّه سيقوم بإبهار جمهور ليلة موسيقى الهيب هوب بصالة On42، مع تشكيلةٍ من أنواع الموسيقى البديلة، من الهيب هوب العربي إلى الموسيقى الإلكترونية الشعبية.

أمّا رباعي نردستان المغربي فسيقدّم مزيجاً استثنائياً من الإيقاعات الشرقية مع الموسيقى الإلكترونية والتريب هوب المعاصرة والروك والمزيد، وسيقدم للجمهور أداء باستخدام التأثيرات الرقمية مع الأشعار العربية التقليدية والمساجلات على ألحان الفلوت الفريدة. وقد رسّخ الرباعي حضوره كفرقةٍ بارزة على ساحة الموسيقى العربية الحية، بعروض تأخذ جماهيرهم في رحلةٍ ساحرة على أثير الأنغام الشرقية والإلكترونية المعاصرة وغيرها من أنواع الموسيقى.

ومن جهةٍ أخرى، يبرز الفنان اللبناني الموهوب "الراس". وهو مغني راب ومهندس ومنتج يسعى دوماً إلى الارتقاء بمعايير موسيقى الراب إلى مستوياتٍ جديدة تجعل منها وسيلةً للتفكير والتناغم والتعبير، مستخدماً اللغة العربية الغنية. وسيكشف الراس خلال هذا الموسم من مهرجان وصلة عن أعمالٍ من ألبومه الأخير "بعد الهزيمة"، بالإضافة إلى مجموعة من أعماله الكلاسيكية ضمن ألبوماته السابقة.

وأخيراً، يستعدّ فنان الهيب هوب الفلسطيني الشهير مقاطعة لتقديم عرضٍ متميز لموسيقى الراب. وقد تمكّن العضو والمؤسس السابق لفرقة "رام الله أندرجراوند" الثلاثية من ترك علامة راسخة على ساحة الموسيقى العربية البديلة عبر أدائه المفعم بالشغف على وقع إيقاعاتٍ بطيئة يتغنى من خلالها بآرائه وتحليلاته السياسية، ويأسر حواس المستمعين الذين سيحظون بتجربةٍ غامرة لا مثيل لها خلال جلسة وصلة المقبلة.

تذاكر ليلة موسيقى الهيب هوب بتاريخ 13 ديسمبر متوافرة عبر الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae بسعر 80 درهم إماراتي، ويمكن شراؤها مقابل 100 درهمٍ إماراتي قبل دخول الفعالية مباشرةً.

يواصل مهرجان وصلة -منذ انطلاقه في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2016- الاحتفاء بالإرث الثقافي العريق لمنطقة الشرق الأوسط، ليأسر قلوب وعقول الآلاف من عشاق الموسيقى العربية البديلة داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة. ويستعد المهرجان -عقب موسمين احتفاليين حافلين بالنجاح- لإطلاق موسمه الجديد بالتعاون مع "لايف نيشن"، وذلك لتطبيق رؤيته وأهدافه الرامية إلى دعم المواهب العربية في جميع ميادين الفنون الإبداعية في المنطقة والارتقاء بها نحو مزيدٍ من التطور.

حول مهرجان وصلة

يقدّم مهرجان وصلة منصةً مصممة خصيصاً للنهوض بالمواهب الموسيقية العربية. وذلك عبر سلسلةٍ من الفعاليات والتجارب إلي تتيح للمجتمع الموسيقي التعرّف إلى أبرز المواهب المحلية الشهيرة منها والجديدة. كما يؤمّن فرصةً هامّة للموسيقيين تسمح لهم بتقديم عروضهم على المسرح واستقطاب جمهورٍ أوسع على الصعيد المحلي والإقليمي وشقّ طريقهم نحو الشهرة.

حول "لايف نيشن إنترتينمنت"

تعد "لايف نيشن إنترتينمنت" المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: LYV الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه، وينضوي تحت مظلتها أربعة من أهم الشركات العالمية في هذا المجال: مثل تيكيت ماستر ولايف نيشن كونسرتس ولايف نيشن إنترتينمنت و’لايف نيشن ميديا/ سبونسرشيب.

وقد بدأت "لايف نيشن الشرق الأوسط" أعمالها في المنطقة منذ عام 2008. لتقدّم مجموعةً متنوعة من الفعاليات في الشرق الأوسط، بما فيها جولة "أولموست فيماس" العالمية لراسل بيترز، وأسبوع دبي للموسيقي الذي قدّم جيسون ديرولو وإيلي جولدنج وفرقة ثيرتي سيكندز تو مارس ودورا ذا إكسبلوررز بايرت أدفينتشر وفرقة بلايز الراقصة وعروض ’مدغشقر لايف!‘ في حين تأسّست "تيكيت ماستر الشرق الأوسط" عام 2013، لتكون اليوم شركة إصدار تذاكر الفعاليات الترفيهية الرائدة في المنطقة، حيث شاركت بتنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات الموسيقية والرياضية والعائلية في الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان وصلة يكشف عن  جلسة إيقاع مع موسيقى الـ هيب هوب في دبي مهرجان وصلة يكشف عن  جلسة إيقاع مع موسيقى الـ هيب هوب في دبي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday