القاهرة للفنون 2 يختتم دورته بتوزيع جوائز وتكريم فيروز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"القاهرة للفنون 2" يختتم دورته بتوزيع جوائز وتكريم فيروز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "القاهرة للفنون 2" يختتم دورته بتوزيع جوائز وتكريم فيروز

الفنانة هالة صدقى
القاهرة - فلسطين اليوم

شهد مسرح الهوسابير ختام فعاليات الدورة الثانية لمهرجان "القاهرة للفنون" التي تحمل اسم الفنانة هالة صدقي، حيث تم توزيع جوائز المهرجان البالغ قيمتها 5 آلاف جنيه، وتكريم الفنانة الراحلة فيروز واستلمت درع تكريمها ابنتها إيمان بدر الدين جمجوم بحضور الإعلامية أروى قدورة وهشام السنباطي.

وقال هشام السنباطي- للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط-"إن دورة المهرجان شهدت 4 مسابقات فنية لكل منها لجنة تحكيم وجوائز خاصة بها، وهى مسابقة التمثيل الفردي وشارك فيها 8 مواهب ومنحت لجنه تحكيمها جائزة المركز الأول وقدرها 500 جنيه للمتسابقة منه الحسيني، كما حصل على المركز الثاني هدير حسن، والمركز الثالث طوسون عبد الحميد، وفي مسابقة الغناء التي شارك بها 6 مواهب غنائية منحت لجنة التحكيم جائزة المركز الأول وقدرها 500 جنيه للمتسابق أحمد حسين، وجاءت جائزة المركز الثاني للمتسابق أحمد نعمان، والمركز الثالث مناصفة بين دينا سمير ومنى إبراهيم.

وأضاف السنباطي أن مسابقة المسرح تضمنت جوائز الجمهور، حيث حصل عرض"ممر زمني"لفرقة كاونتا على جائزة العرض الأكثر شعبية على الإنترنت، وحصل عرض"خيال حلمي"لفرقة سودوكو على جائزة أفضل عرض جماهيري وجائزة مالية قدرها 2000 جنيه، بينما جاءت جوائز لجنة التحكيم بمنح إسماعيل مصطفى جائزة أفضل إضاءة عن عرض"حانة أوليمبس"لفرقة الخن وعن نفس العرض هدير إبراهيم أفضل ديكور،

وحصل عرض"السيرك المصري"لفرقة مترو تيم على أفضل عرض ثالث وأفضل ملابس، وإبراهيم البيه أفضل ممثل دور ثاني وهاجر عادل أفضل ممثلة دور ثاني عن العرض، وحصل عرض"في إنتظار ليفتي"لفرقة أنا وأحنا وكلنا على أفضل سينوغرافيا وأفضل عرض ثاني، وأفضل مخرج عن العرض ذهبت إلى محمد طارق، وحصل "حانة أوليمبس"على أفضل موسيقى وأفضل عرض أول وجائزة مالية قدرها 2000 جنيه، وعن نفس العرض حصل شادي شوارب على أفضل تأليف وتمثيل.

و في مسابقة الأفلام القصيرة حصل الفنان عبد السلام الدهشان على جائزة أفضل ممثل عن فيلم"الفيلا الملعونة"،وحصل فيلم "حياة"على أفضل سيناريو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاهرة للفنون 2 يختتم دورته بتوزيع جوائز وتكريم فيروز القاهرة للفنون 2 يختتم دورته بتوزيع جوائز وتكريم فيروز



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday