مهرجان الإسماعيلية يختتم فعالياته بـ 5 أفلام مصرية
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

"مهرجان الإسماعيلية" يختتم فعالياته بـ 5 أفلام مصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مهرجان الإسماعيلية" يختتم فعالياته بـ 5 أفلام مصرية

مهرجان الإسماعيلية
القاهرة - فلسطين اليوم

تختتم فعاليات الدورة الـ١٨ لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والروائية، على مسرح قصر الثقافة، مساء اليوم الثلاثاء، بحضور وزير الثقافة حلمى النمنم، واللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، حيث يتم توزيع الجوائز للأفلام الفائزة.

وشهدت الدورة التى استمرت فعالياتها لمدة أسبوع كامل، فى الفترة من ٢٠ إلى ٢٦ إبريل عرض ٧٥ فيلمًا، منها ٩ أفلام شاركت فى مسابقة الأفلام التسجيلية الطويلة، و١٥ فيلما فى مسابقة الأفلام التسجيلية القصيرة، و٢٤ فيلما فى مسابقة الأفلام الروائية القصيرة، و٢٦ فيلما فى مسابقة أفلام التحريك، كما عرضت ٥ أفلام على هامش الدورة.

وكرمت الدورة فى هذا العام عدة رموز من صناع السينما التسجيلية، على رأسهم المخرج الكبير سمير عوف، ومدير التصوير سعيد الشيمى، واحتفل المهرجان أيضا بالذكرى الأولى لرحيل الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودى، من خلال احتفالية خاصة أقامتها دار الأوبرا المصرية بحضور إيناس عبدالدايم رئيسة الأوبرا، وأحياها المطرب على الحجار ونخبة من نجوم الغناء، وحضر الاحتفالية الفريق أول مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، وأسرة الراحل عبدالرحمن الأبنودى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان الإسماعيلية يختتم فعالياته بـ 5 أفلام مصرية مهرجان الإسماعيلية يختتم فعالياته بـ 5 أفلام مصرية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday