ديانا حداد تستعد لإحياء حفل للجاليات العربية في قبرص
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ديانا حداد تستعد لإحياء حفل للجاليات العربية في قبرص

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديانا حداد تستعد لإحياء حفل للجاليات العربية في قبرص

الفنانة ديانا حداد
رام الله - فلسطين اليوم

تغادر الفنانة ديانا حداد الإمارات، متجهه الى جزيرة قبرص، لإحياء حفل فني ساهر للجاليات العربية المقيمة والزائرة في مدينة "كيرينيا" Kyreniaبصالة فندق "ميريت رويال" Merit Royal Hotel، وذلك يوم السبت القادم 16 إبريل2016، من تنظيم ورعاية شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

هذا وأعدّت ديانا حداد برنامجاً غنائياً خاصاً بالحفلة الغنائية في قبرص، سيشمل جديدها وقديمها من الأغنيات اللبنانية والبدوية والعربية الخليجية والمصرية والمغاربية، ومناسباً للجاليات العربية المتواجدة في قبرص من مقيمين وزائرين، وقامت بالتنسيق مع فرقتها الموسيقية التي سترافقها الى الحفل والى جزيرة قبرص.

ومن جهة أخرى، أبدت ديانا سعادة كبيرة بتجديد تعاونها مع الموسيقار "طلال" من خلال أغنية وكليب "تبسّم" التي طرحتها عبر قنوات روتانا التلفزيونية و"اليوتيوب" وجميع المتاجر الإلكترونية، والتي جددت بها التعاون أيضاً مع المخرج ياسر الياسري، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر "تركي"، والتوزيع الموسيقي حسام كامل، والتي صورتها في عدد من المواقع في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة أنها من الأغنيات التي تحمل التفاؤل والأمل من خلال الإبتسامة التي تحاول رسمها دائماً من خلال مشاركتها وأعمالها الفنية والإنسانية التي تقدمها.

إلى جانب ذلك، تستعد ديانا لمجموعة من النشاطات الغنائية على صعيد الحفلات الجماهرية والأعراس، إلى جانب تسجيلها لمجموعة من الأغنيات الجديدة التي ستطرحها خلال الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا حداد تستعد لإحياء حفل للجاليات العربية في قبرص ديانا حداد تستعد لإحياء حفل للجاليات العربية في قبرص



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday