أحمد رزق متحرش في فيلم الليلة الكبيرة يناقش الفكر الصوفي
آخر تحديث GMT 12:36:14
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّه يفضل البطولة الجماعية

أحمد رزق متحرش في فيلم "الليلة الكبيرة" يناقش الفكر الصوفي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد رزق متحرش في فيلم "الليلة الكبيرة" يناقش الفكر الصوفي

الفنان أحمد رزق
القاهرة - سهير محمد

صرَّح الفنان المصري أحمد رزق، بأنَّه يفضل المشاركة في الأعمال الفنية ذات البطولة الجماعية، موضحًا "في هذه الحالة تكون هناك منافسة بين كل أبطال العمل؛ ليخرجوا أفضل ما لديهم".

وأوضح رزق في تصريح إلى "مصر اليوم"، أنَّ "العمل الجماعي في النهاية يكشف عن كل الإبداعات الفردية والجماعية لمصلحة المشاهد"، مشيرًا إلى أنَّ هذا ما تيمّز به فيلم "الليلة الكبيرة " الذي يضم 250 ممثلًا وممثلة.

وأضاف "بمجرد أن عُرض عليَّ الفيلم وقرأت الدور لم أستطع أن أرفضه، خصوصًا أنَّه مكتوب بحرفيه شديدة لكل الأدوار دون تمييز".

 وكشف أنَّه يجسد "خلال الأحداث شخصية عضو في فرقة موسيقية تغني في أحد الموالد ويعاكس البنات"، مشيرًا إلى أنَّ نهايته ستكون سيئة بسبب سلوكه المشين".

وأضاف "هو دور جديد لم أقدمه من قبل، وقصة الفيلم عمومًا تناقش الفكر الصوفي وما يدور داخل حلقات الذكر، وعمومًا أنا متفائل بالعمل".

وأشار رزق إلى أنَّه يحضر لمسلسل رمضاني ينتمي لنوعية البطولات الجماعية أيضًا وهو مسلسل "رشيد عارف أسرار" مع الفنانة اللبنانية نور وتدور أحداثه في إطار من الصراع المشوق والدراما المثيرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد رزق متحرش في فيلم الليلة الكبيرة يناقش الفكر الصوفي أحمد رزق متحرش في فيلم الليلة الكبيرة يناقش الفكر الصوفي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday