أحمد صفوت يغيب عن الدراما عقب اللي اختشوا ماتوا
آخر تحديث GMT 20:25:02
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" سر عدم وجوده كبطل مطلق

أحمد صفوت يغيب عن الدراما عقب "اللي اختشوا ماتوا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد صفوت يغيب عن الدراما عقب "اللي اختشوا ماتوا"

الفنان أحمد صفوت
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان أحمد صفوت أنه لا يتواجد باستمرار في السينما نظرًا لأن الأعمال التي تعرض عليه لا تناسبه  ولا يرى نفسه فيها . وأردف قائلًا  في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم" أن هناك أدوار مكررة قدمها من قبل  في أعمال سابقة وهو لا يحب تكرار نفسه نهائيًا ويبحث عن التجديد والتنوع في أدواره أو أن يكون السيناريو الذي يعرض عليه ضعيف وهو يفضل دائمًا السيناريو والنص القوي الذي يضيف إلى مشواره الفني .

وعن انتشار الأفلام التي تحتوي على العديد من الأغاني الشعبية أعلن صفوت أنه ليس ضد مثل هذه النوعية من الأدوار و الأفلام الشعبية ولكني ضد أن يتم تقديمها للجمهور والمشاهدين بشكل رديء و سييء كما أنه لابد من البعد بعض الشيء عن التركيز  في فكرة العشوائيات في السينما فلابد من الاتجاه إلى شيء آخر خاصة أن المجتمع المصري به العديد من القضايا والمشاكل التي تحتاج لتسليط الضوء عليها بدلًا من الاتجاه إلى العشوائيات وتكرار الموضوعات والشخصيات .

وعن عودته إلى السينما بفيلم "اللي اختشوا ماتوا" أفاد أن هذا الفيلم بالفعل مميز وجديد ويناقش قضايا أخلاقية تخص المرأة ولكن بأسلوب وشكل مختلف عما هو معتاد في مثل هذه النوعية من الأعمال الفنية التي تتناول قضايا تخص المرأة إذ أنه يسلط الضوء على العديد من القضايا النسائية ولكن بأسلوب مختلف وراق ومحترم ولا يخجل أحد من المشاهدين ، ولا يحتوي علي ألفاظ خارجة كما أنه يضم كوكبة من النجوم كالفنانة غادة عبد الرازق وعبير صبري وسلوى خطاب ومروة عبد المنعم و محمد محمود عبد العزيز و هيدي كرم و إيهاب فهمي و اللبنانية مروى.

وأضاف أنه سيظهر خلال السياق الدرامي للفيلم في دور طبيب يعمل في مستشفى في السنة النهائية ويتعرف علي ممرضة اسمها ليل التي تجسدها الفنانة غادة عبد الرازق وتنشأ بينهم قصة حب وبالفعل يتزوجها وتقف بجواره الممرضة وتظل تساعده إلى أن يصبح من أكبر الأطباء في مصر ولكن يحدث بينهم شيء في حياتهم يقلب حياتهم رأس على عقب ويضطر كل منهم الابتعاد عن الآخر فترة طويلة والنتيجة النهائية في نهاية الفيلم ستظهر عند مشاهدة العمل في دور العرض السينمائية 20 من الشهر الجاري .

 

وعن استعداده للشخصية الطبية أوضح أن هذا الأمر سهل جدًا بالنسبة له خصوصًا أن والده طبيب وله العديد من أصدقاءه الأطباء ولكن سوف يقدم شخصية الطبيب في هذا الفيلم بأسلوب جديد ومختلف عن المعتاد .

وعن فكرة البطولة النسائية في السينما قال إن المرأة في المجتمع شأنها شأن الرجل ومثلما يوجد بطولة للرجال لابد من وجود البطولة النسائية حتى يحدث التوازن في تناول الموضوعات خاصة أن المرأة ليست هي نصف المجتمع بل هي كل شيء في المجتمع ولابد من تسليط الضوء على القضايا والمشكلات التي توجهها في حياتها .وعن تصنيف الفيلم للكبار فقط "أكثر من16 سنة" أوضح أن هذه العبارة وضعت ليس لإحتواء الفيلم على ألفاظ خارجة ولكن لأنه يحتوي علي بعض المشاهد التي يوجد بها دماء لذا يفضل عدم مشاهدة الأطفال مثل هذه المشاهد خصوصًا أن الطفل يتأثر بكل ما يراه في حياته فهذه العبارة وضعت خوفًا على الأطفال من هذه المشاهد .

وعن بعده عن الدراما خلال الفترة الأخيرة أفاد أنه العام الماضي كان من المقرر مشاركته في مسلسل "رشيد عارف أسرار" ولكن نظرًا لوجود خلاف في وجهات النظر مع مؤلف المسلسل وسام صبري الأمر الذي ترتب علية اعتذاره عن المسلسل والعام الحالي لم يعرض عليه النص القوي الذي يجعله يعود إلى الدراما من جديد .

وعن فكرة البطولة المطلقة أوضح أننا في مصر فقط نهتم بالبطولة المطلقة ولكن في كل الدول الأجنبية لا يشغل تفكيرهم كونه بطل العمل الفني أم لا المهم أن يكون الدور مميز وجيد فأنا لا يشغلني نهائيًا فكرة أن يكون العمل بطولة مطلقة أم لا المهم عندي هو الدور مميز ومختلف وجديد فهذه المسألة  بعيدة عني كل البعد ولا تشغل تفكيري مطلقًا. واختتم صفوت حديثه أنه يتم حاليًا التحضير لفيلم جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة خصوصًا إنه في الفترة الحالية في مرحلة الكتابة وهو سيتكون من بطلين هو واحد منهم ويشاركهما بطلة وننتظر انتهاء الكتابة حتى يتم الإعلان عن كل تفاصيله .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد صفوت يغيب عن الدراما عقب اللي اختشوا ماتوا أحمد صفوت يغيب عن الدراما عقب اللي اختشوا ماتوا



GMT 04:25 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أحمد صفوت يُؤكّد أنّ "أفراح إبليس 2" مفاجأة

GMT 02:40 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

أحمد صفوت يصوّر مسلسل "أفراح إبليس"
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday