إلهام شاهين تدعو فناني مصر إلى المساهمة في النهوض بالسياحة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها ستدعم بلدها حتى النهاية

إلهام شاهين تدعو فناني مصر إلى المساهمة في النهوض بالسياحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إلهام شاهين تدعو فناني مصر إلى المساهمة في النهوض بالسياحة

النجمة المصرية إلهام شاهين
القاهرة - محمد عمار

أبدت الفنانة المصرية إلهام شاهين سعادتها بتكريمها في مهرجان "الحب والسلام"، مؤكدة أن الفنان الجاد نبع زاخر بالحب والأمل للمستقبل المتمثل في الشباب العربي، ووطالبت  كل فناني مصر بدعم السياحة الوطنية، التي تعتبر من أهم موارد الدخل القومي؛ لما تمتلكه البلاد من آثار تاريخية لا توجد في أي مكان آخر.

وأوضحت شاهين، في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أنه تم تكريمها من أجل دورها في نشر الوعي الثقافي والفني لمصر، ومناداتها بضرورة زيارة بلد الأمن والأمان، مضيفة: سأدعم مصر حتى النهاية عندما تريد وقبل أن تطلب فسأقوم بما تمليه عليّ وطنيتي للوقوف إلى جانبها في مواجهة المخططات التي تريد زعزعة استقرارها.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس لكل المصريين والداعم الأول للفن والإنتاج في مصر، ويكفي أنه يقوم دائمًا بالعمل حتى تعبر  مصر من هذه المرحلة، ودعت كل المصريين إلى تحقيق الإنجازات، مؤكدة أن البلاد ستنهض بسرعة وستحقق النجاحات في المجالات كافة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تدعو فناني مصر إلى المساهمة في النهوض بالسياحة إلهام شاهين تدعو فناني مصر إلى المساهمة في النهوض بالسياحة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday