الهام شاهين تفيد بأنها زارت الأقصر مع هالة صدقي لمعايدة بوسي‎
آخر تحديث GMT 23:31:40
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم " سبب الزيارة وما قامت به هناك

الهام شاهين تفيد بأنها زارت الأقصر مع هالة صدقي لمعايدة بوسي‎

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الهام شاهين تفيد بأنها زارت الأقصر مع هالة صدقي لمعايدة بوسي‎

الفنانه إلهام شاهين
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانه إلهام شاهين عن انها اتفقت مع صديقتها الفنانه هالة صدقي، للآحتفال بعيد ميلاد الاعلاميه بوسي شلبي في الأقصر اثناء حضور افتتاح مهرجان الاقصر للسينما الافريقيه . وقالت في تصريح لـ "فلسطين اليوم": إنه "فور ان قلت الفكرة لهالة رحبت بها وفاجأنا بوسي التي نعتبرها صديقة وفية لنا تسأل على الجميع وتود الجميع، لذلك كان علينا ان نحتفل بها بشكل يليق بها وقد حضر معنا الاحتفال عدد من الاصدقاء" .

وأشارت إلهام الى انها "قامت بعدد من الرحلات الليلية  في نيل الاقصر، واحتفلت مع سكانها ومع عدد من الفنانين الافارقه بمهرجان الاقصر للسينما الافريقية الذي جاء ليبرز افضل ما في القارة السمراء وسكانها التي يجمعهم الحب ويجمعهم ايضا الابداع .
 يذكر ان الهام شاهين تصور الان دورها في مسلسل "ليالي الحلمية" الجزء السادس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهام شاهين تفيد بأنها زارت الأقصر مع هالة صدقي لمعايدة بوسي‎ الهام شاهين تفيد بأنها زارت الأقصر مع هالة صدقي لمعايدة بوسي‎



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday