الفنانة ديانا حداد تفتتح فيلا كوين بازار للعباءات الخليجية
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

يضم جديد فساتين السهرة وملابس الأطفال لشهر رمضان

الفنانة ديانا حداد تفتتح "فيلا كوين بازار" للعباءات الخليجية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة ديانا حداد تفتتح "فيلا كوين بازار" للعباءات الخليجية

الفنانة ديانا حداد
القاهرة - محمود الرفاعي

افتتحت الفنانة ديانا حداد معرض "فيلا كوين بازار" الثاني للعباءات الخليجية لشهر رمضان والعيد 2015، في فندق "سانت ريجيس" في دولة قطر، وسط حضور عدد كبير من سيدات الأعمال إلى جانب مجموعة من مصممات الأزياء القطريات والخليجيات المشاركات، وجمهور غفير من الضيوف.

 وتجولت ديانا بين أقسام المعرض، الذي يضم جديد العباءات والجلابيب وفساتين السهرة وملابس الأطفال والعطور والإكسسوارات، لمجموعة من المصممات القطريات والخليجيات، تحت إدارة سيدة الأعمال عضو مجلس إدارة مجلس سيدات الأعمال العرب العضو التنفيذي في منتدى سيدات الأعمال القطريات في غرفة قطر مدير عام معرض "فيلا كوين بازار" نجلاء الشافعي.

وأعربت عن سعادتها للدعوة التي قدمت إليها لمشاركة ودعم وإظهار ذوق مصممات الخليج في معرض "فيلا كوين"، مؤكدة دعمها هذا النوع من المشاريع النسائية التي تبرز مواهب المرأة الخليجية والعربية، قائلة: "إنَّ معرض فيلا كوين يبرز إبداعات المصممات الخليجيات، حيث أظهر قدرتهن على المزج بين اللون التراثي الخليجي الأصيل وبين خطوط الموضة العصرية".

وأكدت أنَّ "معظم العباءات المعروضة مصممة يدويًا مما يدل على مدى الاهتمام بكل قطعة، كتصميم وجودة ودقة"، مشيرة إلى أن المرأة الخليجية تولي اهتمامًا خاصًا بالعباءة التي تعتبر رمزًا خليجيًا خالصًا، وأبرزت أنها لم يعد ينقصها أي شيء كي تصل إلى العالمية، موضحة: "هي منطلقة ولا شيء يحدها، وهي منفتحة ولكن في الوقت نفسه تتمسك بعادات مجتمعها وهذا ما يميز المرأة الخليجية".

ومن جهتها، شكرت نجلاء الشافعي، حضور ديانا حداد في الافتتاح، موضحة أن معرض "فيلا كوين" أكد أنّ الفتيات الخليجيات هن من يشجعنها ويعطينها الحافز على التميز والتفرد في هذا المجال، لذلك فهي تضع كل خبرتها وجهدها وشغفها الكبير بعالم الأناقة ليتناسب مع مستوى طموحهن، مشيرة إلى أن المعرض ضم هذا العام 2015 مشاركة 15 شركة قطرية وخليجية واهتم بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة وهو نتاج جهد وعمل ومحبة.

وغادرت ديانا حداد دولة قطر متوجهة مباشرة إلى دولة الكويت، لإحياء حفل زفاف خاص بإحدى العائلات الكريمة فيها، عائدة إلى مكان إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لاستكمال مجموعة من الأعمال الجديدة التي ستقوم بالكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ديانا حداد تفتتح فيلا كوين بازار للعباءات الخليجية الفنانة ديانا حداد تفتتح فيلا كوين بازار للعباءات الخليجية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday