الفنانة يارا تضم أغاني لألبومها من تأليف أحمد ماضي
آخر تحديث GMT 19:22:35
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ "فلسطين اليوم" أن جديدها الفني نوعي

الفنانة يارا تضم أغاني لألبومها من تأليف أحمد ماضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة يارا تضم أغاني لألبومها من تأليف أحمد ماضي

الفنانة اللبنانية يارا
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية يارا أنها تقوم بالتحضيرات اللازمة للدخول إلى الاستديو من أجل تسجيل أكثر من أغنية جديدة.

وقالت يارا لـ"فلسطين اليوم"، إنها تفكر في إمكانية ضم تلك الأعمال إلى ألبوم كامل مع العلم أن الهدف كان تقديم أغنية "سينغل" في الموسم الحالي.

وأضافت: "اخترت أكثر من أغنية من كلمات الشاعر أحمد ماضي، أما الألحان فهي لطارق أبو جودة، ولا شك إنني أهدف إلى نقلة نوعية كما هي عادتي في أي أغنيات اختارها، وأسعى إلى إطلاقها في الأسواق".

أوضحت يارا أنها ستتعاون مع الموزع الموسيقي هادي شرارة في أكثر من عمل غنائي خلال المرحلة المقبلة، وأشادت بالطاقة التي يتمتع بها الشاعر أحمد ماضي، أما الملحن طارق أبو جودة، فقالت عنه: "هو الصديق و رفيق الدرب واستمتع بالألحان التي يضعها حتى لو كانت ليست لي".

الفنانة لم تكشف بعد عن نيتها حول إمكانية تصوير فيديو كليب جديد في حال قررت إطلاق أي عمل فني في الأيام المقبلة، وتركت الأمر إلى التشاور مع إدارة أعمالها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة يارا تضم أغاني لألبومها من تأليف أحمد ماضي الفنانة يارا تضم أغاني لألبومها من تأليف أحمد ماضي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday