الفنان عمرو دياب كان في أبهى حالاته الغنائية
آخر تحديث GMT 23:44:53
 فلسطين اليوم -

الفنانة اللبنانيّة رزان مغربي لـ"فلسطين اليوم":

الفنان عمرو دياب كان في أبهى حالاته الغنائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان عمرو دياب كان في أبهى حالاته الغنائية

الفنانة رزان مغربي
القاهرة ـ خالد البسيوني

أكّدت الفنانة اللبنانية رزان مغربي أنها شعرت بسعادة غامرة لتقديمها حفل الفنان عمرو دياب، الذي أقيم، الجمعة، في منتجع "موسى كوست" في رأس سدر، لافتة إلى أنها كانت مشتاقة إلى الجمهور المصري، بعد غيابها عنهم خلال الأشهر الماضية، نظرًا لظروف حملها، وولادتها لطفلها الأول رام.

وأبرزت رزان، في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم"، أنَّ "الكلمة الافتتاحية التي وجهتها إلى جمهور عمرو دياب كانت نابعة من قلبها"، لافتة إلى أنَّ "هذه الكلمات لم تكن مكتوبة أو مدونة، لأنها حرصت على إخراج ما داخلها من مشاعر فياضة تجاه المصريين"، على حد قولها.

وأضافت "الحفل خرج بشكل مشرف للغاية، حيث ظهر عمرو دياب في أحلى حالاته الغنائية، وتفاعل معه الجمهور بصورة أذهلتني، ولكن حفلات الهضبة دائمًا ما تشهد هذا التفاعل والانسجام بينه وبين جمهوره".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان عمرو دياب كان في أبهى حالاته الغنائية الفنان عمرو دياب كان في أبهى حالاته الغنائية



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday