جسّار يطرح أكثر من فيديو كليب لتعويض غيابه عن الساحة
آخر تحديث GMT 20:43:28
 فلسطين اليوم -

نفى لـ"فلسطين اليوم" وجود خلافات مع ميريام فارس

جسّار يطرح أكثر من فيديو كليب لتعويض غيابه عن الساحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جسّار يطرح أكثر من فيديو كليب لتعويض غيابه عن الساحة

اللبناني وائل جسار
بيروت - ميشال حداد

يضع النجم اللبناني وائل جسار اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد، والذي تنتجه شركة "أربيكا ميوزيك"، ويشهد للمرة الأولى التعاون مع مواطنه الفنان مروان خوري من خلال أغنية مميزة من توزيع محمود عيد.

وسيحرص جسار، بحسب تصريحاته إلى "فلسطين اليوم"، كما هي عادته على مواكبة الألبوم بأكثر من فيديو كليب لتعويض فترة غيابه الطويلة عن هذا المجال، مؤكدًا أنه يغني باللهجتين المصرية واللبنانية؛ لإضفاء التنوع والتوازن على العمل الجديد وحرصًا على إرضاء جميع الأذواق من دون تسرع.

وعلّق الفنان اللبناني على لقب "ملك الإحساس" الذي يطارده في إطلالته التلفزيونية لاسيما في برنامج "ديو المشاهير"، الذي تعرضه محطة "أم.تي.في" اللبنانية، بالقول: لست أنا من صنع ذلك اللقب بل الناس، وتمّت مواكبتي به على مدار أعوام، وأشكر كل الذين يرونني أستحقه فهي مسؤولية أقدرها كثيرًا وسأعمل جاهدًا على تحصين تلك الثقة بالأعمال المميزة.

وأوضح جسار أنه لا يهوى مشاكل الوسط الفني المعتادة رغم الاختلاف في وجهات النظر بينه وبين بعض الفنانين مثل ملحم بركات وميريام فارس، مضيفًا: لست من هواة الأزمات مع الآخرين عمومًا وليس فقط في الوسط الفني، فأنا أميل إلى الهدوء بشرط ألا يتعدى أحد عليّ فحينها يحق لي المواجهة والرد، وحاليًّا لا توجد أيّة خلافات مع بركات أو فارس، وأتمنى لهما الخير فأنا لا أحمل الحقد في قلبي تجاه أحد.

وسيحيي النجم اللبناني حفل عيد الحب بين مصر ولبنان، ففي 13 فبراير/شباط المقبل سيُحيي حفل فندق ريجنسي بالاس في لبنان، وفي اليوم التالي سينتقل إلى مصر من أجل الغاية ذاتها، متمنيًّا أن يخيّم الحب على قلوب الجميع في مرحلة تسود فيها مشاهد العنف والكراهية.

ونفى جسار استعداده لدخول عالم التمثيل في المرحلة الحالية، مختتمًا: الموهبة موجودة لكن القرار النهائي هو المفقود حتى الآن؛ لأنني لا أريد أن أخوض غمار التجربة بشكل غير مدروس، وأميل إلى التمعُن أكثر من التسرع ضمن إطار من الدقة، لاسيما أن الأعين ستكون مسلطة عليك في أول خطواتك كممثل ومن المفترض أيضًا أن تكون عبر عمل غير تقليدي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جسّار يطرح أكثر من فيديو كليب لتعويض غيابه عن الساحة جسّار يطرح أكثر من فيديو كليب لتعويض غيابه عن الساحة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday