النجم راغب علامة يطالب بعدم إثارة الشغب خلال الاحتجاجات
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أن مطالب اللبنانيين شرعية تمامًا

النجم راغب علامة يطالب بعدم إثارة الشغب خلال الاحتجاجات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجم راغب علامة يطالب بعدم إثارة الشغب خلال الاحتجاجات

الفنان اللبناني راغب علامة
بيروت - سليمان أصفهاني

أكد الفنان اللبناني راغب علامة أن مطالب الناس محقة في ظل التحرك الشعبي الذي دعا إليه المجتمع المدني في وسط بيروت التجاري، ومن حق هؤلاء التعبير عن آرائهم بعد كل الغبن الذي أصابهم، بحسب تعبيره.

وأوضح علامة في حديث إلى "فلسطين اليوم"، أن "المطالب شرعية، لكن لا للشغب، بالأمس رأيت مظاهر مخيفة لا تعبر عن الفقراء والمساكين والحالمين بوطن أفضل، وتلك الناحية تجعلني أخشى من تهميش التحركات الشعبية المطلبية التي تحولت إلى ساحة قتال فيها ما يكفي من الدماء والشراسة".

وتابع "لا احد ضد بلده وناسه، وكلنا نعاني من الظلم والفساد السياسي والتلوث البيئي"، موضحًا أنه "حين يجتمع العقل مع التحرك الشعبي، تكون النتيجة ايجابية، بدلاً من أن يخترق الجموع انفعال ليس في صالح احد على الإطلاق".

وأضاف "أنا من الأشخاص الذين لا يستطيعون العيش من دون حرية، لكنني في نفس الوقت ضد الدم والعنف"، مبينَا "أؤيد التحركات الشعبية حتى ينتهي لبنان من كل المعاناة التي يعيشها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم راغب علامة يطالب بعدم إثارة الشغب خلال الاحتجاجات النجم راغب علامة يطالب بعدم إثارة الشغب خلال الاحتجاجات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday