النجم وليد توفيق يزور قائد الجيش اللبناني ويغني لمدينة طرابلس
آخر تحديث GMT 09:34:59
 فلسطين اليوم -

وصف عاصمة الشمال بأميرة النهوض والانفتاح والإنماء

النجم وليد توفيق يزور قائد الجيش اللبناني ويغني لمدينة طرابلس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجم وليد توفيق يزور قائد الجيش اللبناني ويغني لمدينة طرابلس

النجم وليد توفيق
بيروت - سليمان اصفهاني

زار النجم وليد توفيق، قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي، في مكتبه في اليرزة مع وفد من غرفة التجارة في طرابلس حيث تطرق إلى مجموعة من المواضيع أبرزها الدور الوطني الذي يمثله الجيش في الحفاظ على أمن واستقرار لبنان وخصوصًا عاصمة الشمال.

 كما تطرق أيضًا إلى أغنية " طرابلس أرض النور" وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس لحنها وغناها توفيق كرسالة حب نابعة من القلب إلى مدينته التي وصفها بأميرة النهوض والسياحة والإنماء والتطور والانفتاح والعيش المشترك ورفض بالتالي عمليات التشويش التي تلاحقها وكأنها ملاذ للفوضى.

وأكد وليد توفيق أنه سيصور هذا العمل الغنائي على طريقة "فيديو كليب" تحت إدارة المخرج وليد ناصيف.

 وأشار إلى جهد غرفة التجارة في طرابلس لإنجاح تلك المبادرة الفنية المصورة إلى جانب تعاون الجيش اللبناني صمام الأمان في لبنان كما وصفه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم وليد توفيق يزور قائد الجيش اللبناني ويغني لمدينة طرابلس النجم وليد توفيق يزور قائد الجيش اللبناني ويغني لمدينة طرابلس



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday