باسم سمرة يكشف عن تفاصيل دوره في مسلسله المقبل الكيف
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ "فلسطين اليوم" عن فيلمه "الوجه الحسن"

باسم سمرة يكشف عن تفاصيل دوره في مسلسله المقبل "الكيف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باسم سمرة يكشف عن تفاصيل دوره في مسلسله المقبل "الكيف"

باسم سمرة
القاهرة-مي البشير

كشف الفنان المصري باسم سمرة عن مسلسله الرمضاني المقبل "الكيف"، موضحًا أنه من اخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد أبو زيد، ويشاركه البطولة كل من أحمد رزق ولوسي وعفاف شعيب وأحمد فؤاد سليم.

وأضاف سمرة في حواء خاص مع "فلسطين اليوم"، "المسلسل هو نفس رواية فيلم "الكيف" أحد كلاسيكيات السينما المصرية، ولكن بطرح مختلف، حيث أن المسلسل لم يناقش ادمان المخدرات فقط، بل يتناول مشكلة الادمان بصفة عامة سواء ادمان الانترنت او ادوية العضلات أو اي شيء يتحكم في الانسان".

وأشار إلى أنه "يقدَم في المسلسل شخصية "مزاجنجي" التي قدمها الفنان الكبير محمود عبد العزيز في فيلم "الكيف"، بينما يقدم احمد رزق شخصية "جمال" التي قدمها الفنان يحيى الفخراني بالفيلم الشهير"، مشددًا على أن هذا "تحد كبير لهما أن يقدما أفضل ما لديهما وتقديم الشخصيات بطريقتهما الخاصة وبمنظور عصري يتناسب مع الاحداث الحالية".

وقال باسم عن فيلمه المقبل "الماء والخضرة والوجه الحسن"، الذي يتشارك فيه مع ليلى علوي ومنة شلبي واحمد فراج واحمد داوود و صابرين، "إنه يتناول حياة مجموعة طباخين في الريف المصري وبالتحديد في مدينة المنصورة"، متوقعًا له النجاح الكبير كعادة افلام المخرج يسري نصر الله، لافتًا إلى أن السيناريو والحوار كتباه أحمد عبد الله، ويوسف نصر الله، منوهًا إلى أنه من انتاج أحمد السبكي.

وختم سمرة حديثه أنه لم يؤلف الفيلم كما اشيع، موضحًا انه عرض فكرته على نصر الله فقط، الذي قام بتطويرها ونسج أحداثها، مبينًا إلى أنها تدور حول مهنة الطبخ، كما كشف ما يدور في عالمها، وتحديدا الخفايا التي لا يعلمها كثيرون عنها من خلال مجموعة من الطباخين المهرة الذين يعيشون في الريف المصري، لافتًا إلى أن هذا ما حدث مسبقا معه في فيلم "بعد الوقعة" والمخرج يسري نصر الله.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسم سمرة يكشف عن تفاصيل دوره في مسلسله المقبل الكيف باسم سمرة يكشف عن تفاصيل دوره في مسلسله المقبل الكيف



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday