جيهان فاضل تؤكّد أنَّها ستفاجئ جمهورها في تحت السيطرة
آخر تحديث GMT 09:34:59
 فلسطين اليوم -

صرّحت لـ"فلسطين اليوم" بأنَّها تدقق في اختيارات أعمالها

جيهان فاضل تؤكّد أنَّها ستفاجئ جمهورها في "تحت السيطرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيهان فاضل تؤكّد أنَّها ستفاجئ جمهورها في "تحت السيطرة"

الفنانة جيهان فاضل
القاهرة ـ مصطفى القياس

صرحت الفنانة جيهان فاضل إلى لـ"فلسطين اليوم"، بأنَّها ستخوض الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل، بالمُشاركة فى مُسلسل "تحت السيطرة"، والتي تؤكد أنَّها تُقدم فيه دور سيكون مُفاجأة للجمهور.

وكشفت فاضل، عن أسباب غيابها عن الدراما خلال العام الماضي، لأنها لم تجد النص والدور المُناسب اليى يُعيدها للعمل، مؤكّدة أنًّها "فضلت الغياب عن العمل من دون فائدة".

وبينّت قائلةً: "أنا لا أسعى للتواجد على الإطلاق، لأنني حققت اسمًا فنيًا، فأنَّا لست بحاجة للتواجد من دون جدوى، لذلك فأنَّا انتقى أدواري بشكل جيد لأن كل خطوة محسوبة على تاريخ الفنان، لذا  فأدقق للغاية في اختياراتي".

والجدير بالذكر أنَّ مُسلسل "تحت السيطرة" من بطولة نيللي كريم وظافر العابدين ونسرين أمين وأحمد وفيق ومحمد فراج، ومن إخراج تامر محسن في ثاني تجاربه الدرامية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيهان فاضل تؤكّد أنَّها ستفاجئ جمهورها في تحت السيطرة جيهان فاضل تؤكّد أنَّها ستفاجئ جمهورها في تحت السيطرة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday