حازم سمير يضَع اللمسات النهائية لمشاهد مسلسل عيون القلب
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

شدَّد لـ"فلسطين اليوم" الانتهاء منه الشهر الجاري

حازم سمير يضَع اللمسات النهائية لمشاهد مسلسل "عيون القلب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حازم سمير يضَع اللمسات النهائية لمشاهد مسلسل "عيون القلب"

الفنان حازم سمير
القاهرة - محمد رمضان

يعيش الفنان المصري حازم سمير، حالة انتعاشة فنية بعد نجاح دور أدهم في مسلسل "هبة رجل الغراب"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على المستويين النقدي والجماهيري.

وأعرب حازم، خلال تصريحاته لـ"فلسطين اليوم"، عن سعادته بردود الأفعال التي وصلته بشأن "هبة رجل الغراب"، وأنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح، مشيرًا إلى أنَّ هذا النجاح أنسى فريق العمل التعب والمجهود الذي بذل أثناء تصوير المسلسل.

وأضاف: "اقتربت من الانتهاء من تصوير مشاهدي في مسلسل "عيون القلب"، حيث من المقرَّر أنَّ ينتهِ تصويره آخر الشهر الجاري، على أنَّ يعرض بداية العام المقبل 2015".

ومسلسل "عيون القلب" من بطولة رانيا يوسف، ماجد المصري، دينا فؤاد، صلاح عبدالله، لطفي لبيب، سهر الصايغ، إيهاب فهمي، تأليف فداء الشندويلي، إنتاج صادق الصباح، وإخراج محمد مصطفى.

ومن ناحية أخرى، يواصل حازم تصوير مشاهده في مسلسل "أريد رجلاً"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العلاقات الإنسانية الاجتماعية في إطار مجموعة من الأصدقاء، ومن المقرَّر عرض المسلسل على شبكة OSN في شهر آيار/مايو المقبل، على أنِّ يعرض 30 حلقة قبل رمضان، و30 حلقة في رمضان، ليعرض بعد ذلك على باقي القنوات.

يذكر أنَّ المسلس المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبدالمجيد، والعمل أعدته للدراما وكتبت له السيناريو والحوار شهيرة سلام، وهو العمل الأول لمخرجته بتول عرفة، ويشارك في البطولة الفنانة سهير المرشدي ونبيل عيسى وميرنا المهندس وأسامة عباس وميار الغيطي وسهر الصايغ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حازم سمير يضَع اللمسات النهائية لمشاهد مسلسل عيون القلب حازم سمير يضَع اللمسات النهائية لمشاهد مسلسل عيون القلب



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday