حكم البراءة من قتل خادمتي أنصفني ولن أترك حقي
آخر تحديث GMT 23:44:53
 فلسطين اليوم -

الفنَّانة مروة عبد المنعم لـ"فلسطين اليوم":

حكم البراءة من قتل خادمتي أنصفني ولن أترك حقي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حكم البراءة من قتل خادمتي أنصفني ولن أترك حقي

الفنانة مروة عبد المنعم
القاهرة ـ خالد البسيوني

عبَّرت الفنانة مروة عبد المنعم عن سعادتها، بعد تبرئتها أخيرا من تهمة قتل خادمتها، بعدما أثبت تقرير الطب الشرعي أن الوفاة تمت بشكل طبيعي، دون وجود أي شبهة جنائية.

وبيّنت مروة عبد المنعم لـ"فلسطين اليوم"، أنها كانت متأكدة من براءتها، لكنها تطالب وسائل الإعلام نشر خبر البراءة، مثلما نشرت خبر اتهامها بجريمة لا علاقة لها بها، مشددة على أهمية أن تعرض وسائل الإعلام الحقائق كلها أمام الرأي العام.

وتابعت "تعرضت لظلم كبير خلال الفترة الماضية، ولكنني تحاملت علي نفسي، لأني كنت أؤمن بابتلاء المولى عز وجل، وفي كل الأحوال لن أترك حقي، حيث قام المحامي الخاص بي برفع دعاوى قضائية ضد والد الخادمة، الذي اتهمني بقتل ابنته طمعا في أموالي، ولذلك لن أتركه رغم حصولي علي البراءة".

ولفتت إلى أنها تجري حاليا تدريبات على مسرحيتها الجديدة "بابا جاب موز" على مسرح نجيب الريحاني، موضحة أن المخرج أشرف زكي استقر على عرض المسرحية، مطلع كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وأوضحت أنها سعيدة بتواجدها في المسرح في الفترة الحالية، بعدما قدمت مسرحية "اللي خايف يروح"، خلال الفترة الماضية، ولكنها رفضت الكشف عن طبيعة دورها في مسرحيتها الجديدة، مكتفية بالقول: "دوري مفاجأة للجمهور بإذن الله".

ويشارك في بطولة المسرحية طلعت زكريا، ورانيا فريد شوقي، وإدوارد، ومروة عبد المنعم، وطارق الإبياري.

وعن أعمالها التليفزيونية الجديدة، أوضحت مروة أنها لم تتعاقد علي أي مسلسل جديد حتى الآن، وأضافت "الرؤية غير مكتملة بالنسبة للأعمال التليفزيونية، لأنني لم أتعاقد بعد على أي مسلسل جديد، ولكني في انتظار أعمال جيدة تضيف إلى رصيدي الفني لدى الجمهور".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكم البراءة من قتل خادمتي أنصفني ولن أترك حقي حكم البراءة من قتل خادمتي أنصفني ولن أترك حقي



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday