خالد الصاوي يبدأ تصوير هي ودافنشي بالاشتراك مع ليلى علوي
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن مسلسله الجديد

خالد الصاوي يبدأ تصوير "هي ودافنشي" بالاشتراك مع ليلى علوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد الصاوي يبدأ تصوير "هي ودافنشي" بالاشتراك مع ليلى علوي

الفنان خالد الصاوي
القاهرة - شيماء مكاوي

أعرب الفنان خالد الصاوي عن سعادته البالغة بانضمام الفنانة ليلى علوي إلى فريق عمل مسلسل "هي ودافنشي" أكد  أن تغيير اسم العمل من "عمي دافنشي" إلى "هي ودافنشي" يرجع إلى انضمام علوي للعمل.

خالد الصاوي يبدأ تصوير هي ودافنشي بالاشتراك مع ليلى علوي

وتابع: لا يمكن نسيان أنني عندما اشتركت مع الفنانة ليلى علوي في مسلسل "نور الصباح" كنت وقتها في بداية مشواري الفني، وتعاملت معي كأنني فنان ممارس المهنة منذ زمن، فهي فنانة بكل ما تحتوية الكلمة من معنى.

خالد الصاوي يبدأ تصوير هي ودافنشي بالاشتراك مع ليلى علوي

وبخصوص ما تدوول عن وجود خلافات بينهما، نفى ذلك بشدة وقال أنا لا يمكن أن أقول شيء وأرجع فيه، ولو قلت إنني أريد أن يكون اسمي قبل اسمها في العمل لأكدت ذلك، لكن هذا الخبر عار تماما عن الصحة وكذبته على صفحتي الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الهدف أن يحدث خلاف فيما بيننا لكننا على ما يرام وعلاقتنا ببعض علاقة طيبة للغاية.

خالد الصاوي يبدأ تصوير هي ودافنشي بالاشتراك مع ليلى علوي

وقال الصاوي عن "هي ودافنشي" إنه ذو تركيبة خاصة جدا وضعها المؤلف محمد الحناوي بحنكة فنية غير مسبوقة، والعجيب أنني من شدة استغرابي للعمل حتى الآن لم أفهم طبيعة دوري بالضبط؛ كي أستطيع أن أنقلها للمشاهد، ولكن أترك الحكم للمشاهد على العمل في شهر رمضان المقبل.

خالد الصاوي يبدأ تصوير هي ودافنشي بالاشتراك مع ليلى علوي

أما عن تصوير العمل في الأيام المقبلة فأوضح أن المخرج عبد العزيز حشاد ضع جدول تصوير 18 ساعة يوميا؛ من أجل الانتهاء ومن ثم العرض في شهر رمضان المبارك، وبدأنا التصوير من اليوم ولمدة أسبوعين في القرية الذكية على طريق مصر/ إسكندرية الصحراوي في ديكور مديرية الأمن.

وعن أسباب تراجع موقفه من الدفاع عن قضية ميريهان حسين قال: أنا لم أتراجع، اعتذرت فقط عما بدر مني من اندفاع في بعض الأقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي من شدة تأثري بالموقف، وأكيد هناك فارق كبير بين الضباط الذين يدافعون عن المصريين ويستشهدون حبا في هذا الوطن، وبين بعض الحالات الشاذة لبعضهم، فليس من المعقول المساواة بين هذا وذاك؛ لذا وجب علي الاعتذار.

خالد الصاوي يبدأ تصوير هي ودافنشي بالاشتراك مع ليلى علوي

يذكر أن خالد الصاوي وليلى علوي افتتحا الاثنين 14 آذار/ مارس، أول أيام تصوير مسلسلهما الجديد "هي ودافنشي" وهو التعاون الثاني بين الفنانين بعد مسلسل "نور الصباح" في عام ٢٠٠٦ العمل من تأليف محمد الحناوي ولذي يتعاون مع الصاوي للمرة الرابعة هذا العام بعد نجاحاتهما المتوالية في "خاتم سليمان" و"تفاحة آدم" و"الصعلوك" في العام الماضي  من إخراج عبد العزيز حشاد الذي تعاون مع الصاوي، ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا في مصر والعالم العربي.

"هي ودافنشي" من إنتاج ممدوح شاهين شركة MGR الذي تعاقد مع الصاوي للعام الثاني على التوالي عقب انتهاء عرض "الصعلوك" في رمضان الماضي نظرا للنجاح الكبير الذي حققه العمل منذ عرضه الأول، والتفاهم الكبير بينهما في العمل . المسلسل هذا العام يضم نخبة لامعة من النجوم "مي سليم، وبيومي فؤاد، وحمدي الوزير، وتميم عبده، وهدى الإدريسي، ومحمد أحمد ماهر ،وإنجي أباظة، وريم هلال".

يذكر أن الصاوي وليلى علوي والحناوي وحشاد يخفون فكرة العمل الذي سيكون مفاجأة درامية كبيرة للجمهور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد الصاوي يبدأ تصوير هي ودافنشي بالاشتراك مع ليلى علوي خالد الصاوي يبدأ تصوير هي ودافنشي بالاشتراك مع ليلى علوي



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday