خالد الصاوي يواجه مشاكل بسبب الحب والطبقية في الصعلوك
آخر تحديث GMT 17:31:40
 فلسطين اليوم -

مسلسل يجمع مزيجًا من التناقضات عاكسًا مواقف الحياة

خالد الصاوي يواجه مشاكل بسبب الحب والطبقية في "الصعلوك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد الصاوي يواجه مشاكل بسبب الحب والطبقية في "الصعلوك"

النجم خالد الصاوي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

 تمتزج المواقف الإنسانية مع الصراعات، وتنفجر الكوميديا من رحم التراجيديا، ويولد الحب والرومانسية في أجواء من الحقد والكراهية، تزامنًا لافت ودراما إنسانية مُتشابكة في بطولة تليفزيونية جديدة للنجم خالد الصاوي، "الصعلوك" من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد صالح، الذي تبدأ قناة "MBC مصر" العرض الثاني له يوميًا، بداية من الاثنين.

وتتشعب أحداث مسلسل "الصعلوك"؛ ليطرح قضايا ومواضيع متعددة مأخوذة من الواقع، حيث يُجسد الصاوي، دور "عتال" فقير يقيم في إحدى المناطق العشوائية، ثم ينتقل للعمل في قصر أحد كبار التجار في مصر الذي يجسد شخصيته الفنان الكبير حسن حسني، ثم تقع ابنته في حب الصاوي، متأثرة بشخصيته الساحرة على الرغم من أنها متزوجة من شخصية ذات نفوذ.

وتتفاعل الأحداث على مدار الحلقات بين قصة الحب والأجواء الشعبية والطبقية التي تطرحها الأحداث في 30 حلقة، تجمع نخبة من الممثلين والنجوم منهم إلى جانب خالد الصاوي وحسن حسني؛ نجلاء بدر، أحمد راتب، وهشام عبد الله، صبري عبد المنعم، أحمد صيام، وسيد رجب..، وغيرهم. ويُعرض المسلسل، يوميًا، من الأحد حتى الجمعة على قناة " MBCمصر" الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 12:00

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد الصاوي يواجه مشاكل بسبب الحب والطبقية في الصعلوك خالد الصاوي يواجه مشاكل بسبب الحب والطبقية في الصعلوك



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday