دم بارد ينتظر عمرو يوسف بعد انتهاء ظرف أسود
آخر تحديث GMT 16:17:10
 فلسطين اليوم -

يجري العمل على اختيار مواقع التصوير الذي يبدأ منتصف أيار

"دم بارد" ينتظر عمرو يوسف بعد انتهاء "ظرف أسود"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دم بارد" ينتظر عمرو يوسف بعد انتهاء "ظرف أسود"

الفنان عمرو يوسف
القاهرة - سهير محمد

تعاقد المنتج عادل المغربي مع الفنان عمرو يوسف لأداء دور البطولة في فيلم "دم بارد"، كما اتفق مع المخرج أحمد سمير فرج لإخراجه، ويعتبر الفيلم أول بطولة مطلقة لعمرو يوسف على شاشة السينما.

وأكد المغربي في تصريحات لـ"فلسطين اليوم"، أن أحداث الفيلم تنتمي لنوعية أعمال الأكشن، ويعمل المخرج الآن على معاينات لاختيار أماكن التصوير حتى يتسنى البدء في تصويره منتصف أيار/مايو الجاري.

ويواصل عمرو يوسف تصوير مسلسله الرمضاني "ظرف أسود"، الذي يشاركه البطولة درة وصلاح عبد الله، وكتب القصة والسيناريو أيمن مدحت، ويخرجه أحمد مدحت، وعقب انتهائه من تصوير المسلسل سيتفرغ لتصوير "دم بارد".

وتدور أحداث "ظرف اسود" حول يوسف الذي يفقد أسرته ومستقبله، وبينما هو على حافة الموت تحدث له مفاجأة تقلب حياته رأسا على عقب، ويناقش العمل عالم الطمع وعوقب دخول هذا العالم، فهناك من يراه عالمًا أبيض، وهناك من يراه عالمًا مظلمًا، وإلى أين يذهب من يدخل فيه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دم بارد ينتظر عمرو يوسف بعد انتهاء ظرف أسود دم بارد ينتظر عمرو يوسف بعد انتهاء ظرف أسود



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday