ديانا حدّاد تشيد بسعيد الناصري لغيرته على الفن
آخر تحديث GMT 17:50:48
 فلسطين اليوم -

أكدّت لـ"فلسطين اليوم" فخرها بالفنان المغربي

ديانا حدّاد تشيد بسعيد الناصري لغيرته على الفن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديانا حدّاد تشيد بسعيد الناصري لغيرته على الفن

الفنانة اللبنانية ديانا حداد
الدارالبيضاء - شيماء عبداللطيف

أكدّت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، أنها سعيدة بتواجدها في المغرب وخاصة برفقة اللجنة المنظمة لتظاهرة ليلة النجوم، مشيرة إلى أنها تفتخر بالفنان المغربي والأغنية المغربية.

وأشادت المطربة اللبنانية في حديث لـ"فلسطين اليوم" بالالتفاتة الجميلة من الفنان المغربي سعيد الناصري إلى الفنان عبدالقادر مطاع، الذي سيتم تكريمه على هامش أمسية "ليلة نجوم الشاشة" اليوم الخميس.

وذكرت ديانا حداد على هامش مؤتمر صحافي عقد مساء الأربعاء، في منتجع "مازاغان السياحي"، أنها لبّت دعوة سعيد الناصري بحكم أنه دائمًا وراء الفن، وغيور كثيرًا على هذا القطاع الهام.

واعتبرت هذه التظاهرة الفنية "ليلة نجوم الشاشة" محطة للاحتفال والاحتفاء بالفنان المغربي، مشيرة إلى أن الانفتاح على تجارب عربية وأفريقية سيضفي نكهة خاصة على هذه الأمسية.

يُذكر أن الدورة الماضية عرفت تقديم شقتين في مجال السكن الاقتصادي لكل من الفنانة عائشة ماه ماه والفنانة زهور السليماني المشهورة بلقب "فليفلة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا حدّاد تشيد بسعيد الناصري لغيرته على الفن ديانا حدّاد تشيد بسعيد الناصري لغيرته على الفن



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday