راغب علامة يعلن اختياره أغنية خليجية ضمن ألبومه المقبل
آخر تحديث GMT 14:27:05
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنه سيطرح أغنية منفردة

راغب علامة يعلن اختياره أغنية خليجية ضمن ألبومه المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راغب علامة يعلن اختياره أغنية خليجية ضمن ألبومه المقبل

الفنان اللبناني راغب علامة
بيروت - ميشال حداد

كشف الفنان اللبناني راغب علامة أنه أحيا حفلاً غنائيًا بمناسبة عيد الحب في تونس تكلل بالنجاح، مؤكدًا أن سعادته لا توصف بالحفاوة التي أحاطه بها الشعب التونسي.

وقال لـ"فلسطين اليوم" إن "تونس الخضراء الحبيبة غمرتني بحبها و تقديرها، و هي ناحية ليست بغريبة عن شعب يحب الفن والإبداع، ولديه تذوق رفيع للغناء الجميل، وتميزت الأمسية الفنية بالحضور اللافت الذي جعلني أضاعف وصلتي الفنية".

أكد راغب أن التحضير لألبومه الغنائي الجديد بات على نار حامية وأوضح أنه التقى العديد من الشعراء والملحنين اللبنانيين والمصريين في الفترة الأخيرة، ولم ينفي اختياره لأغنية خليجية ممكن أن تكون ضمن إطار جديده الفني.

وقال: "ربما تكون هناك أغنية منفردة في الأسواق قبل الألبوم، تحمل عنوان (شفتك اتلخبطت)، من كلمات هاني الصغير، وألحان محمود خيامي، وفيما بعد هناك خطوة نحو مزيج لبناني مصري ضمن إطار ألبوم كامل، وسوف أغوص في باقية التفاصيل الخاصة به في الأيام القادمة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة يعلن اختياره أغنية خليجية ضمن ألبومه المقبل راغب علامة يعلن اختياره أغنية خليجية ضمن ألبومه المقبل



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday