رويدا تطرح سينغل وتستعد لإطلاق ديو مع حاتم العراقي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" أنه يختلف عن أعمالها شكلًا ومضمونًا

رويدا تطرح "سينغل" وتستعد لإطلاق "ديو" مع حاتم العراقي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رويدا تطرح "سينغل" وتستعد لإطلاق "ديو" مع حاتم العراقي

الفنانة السورية رويدا عطية
بيروت - سليمان أصفهاني

كشفت الفنانة السورية رويدا عطية، أنها أصدرت أغنية جديدة منفردة من إنتاجها تحمل عنوان "ضرب العصا"، مشيرة إلى أن العمل مختلف عن الأعمال التي قدمتها خلال الفترة الأخيرة شكلًا ومضمونًا وهي ترى أن تلك الخطوة ستشكل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية نظرًا إلى الخصوصية الكامنة في مضمونها العام.

وأوضحت رويدا في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنَّ "الأغنية من كلمات فادي مرجان وألحان وتوزيع علي حسون وتسجيل أستوديو ناصر الأسعد وصورتها فيديو كليب تحت إدارة المخرجة سيلفانا المولى وباشرت بعض المحطات بعرضه إضافة إلى وجوده على حسابي في موقع "يوتيوب" وإنني أشعر بالخير من خلال هذا العمل الذي اخترته حين شعرت بقربه من إحساسي".

وأضافت: "لا شك أن الأغنية وبالقبول الذي يخيط بها موجهة للحاقدين الذين طالما طاردوا النجاح بأحقادهم وأفعالهم غير الحميدة وأنا حين أقرر الرد أفعل ذلك من خلال عمل غنائي له أبعاده وعمقه وبصمته المختلفة ووقتها أشعر بأنني أستعيد حقي من هؤلاء علمًا أنني لا أعطيهم الوقت ولا أراقب تحركاتهم كما يفعلون هم أنا أركز على فني و ليس غير ذلك".

وتابعت: "الكليب الخاص بأغنية "ضرب العصا" أيضا يحمل نكهة جديدة وسيلفانا المولى سعت إلى تلك الناحية بخبرتها وأسلوبها الخاص وكنت سعيدة جدًا معها وهي استطاعت أن تلامس طموحاتي لجهة الصورة وكذلك حبي للخروج عن المألوف".

وأشارت رويدا إلى أنها أمضت وقتًا ممتعًا على متن باخرة النجوم "stars on board"، مؤكدة أنها التقت العديد من زملائها الفنانين وكانت اللحظات الأجمل مع النجوم  كاظم الساهر وملحم زين ونجوى كرم وهيفاء وهبي ورامي عياش ووائل جسار، قائلة: "سوف أكرر التجربة لأنها أشبه بلم الشمل بين أهل الفن حيث نكون على طبيعتنا حتى أمام الكاميرات كل التصرفات عفوية".

وكشفت عن ثنائي سيجمعها مع الفنان حاتم العراقي أصبح في المراحل الأخيرة من التنفيذ، مضيفة: "سيصور هذا الديو على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج وليد ناصيف ولاشك أن حاتم فنان كبير وقد اخترنا أغنية تتناسب مع موهبتي وموهبته وهناك تناغم ضمن ذلك الإطار وإنني أؤيد الثنائي في التوقيت المناسب علمًا أن البعض يقول إن تلك الموضة انتهت لكنني أعارض هذا الاعتقاد لأن الثنائيات طالما كان لها محبيها ورواجها ورونقها الخاص وهي تضيف للمشاركين فيها ولا تؤثر على مسألة الشهرة الخاصة بكل فنان".

ولم تنفِ عطية تلقيها العديد من العروض للمشاركة في أعمال درامية مصرية وسورية لكنها في المقابل فضلت التأني في اتخاذ القرار النهائي بشأن تلك الخطوة التي تراها مصيرية وليست نزهة بحسب تعبيرها.

وزادت: "حين أريد التمثيل من المفترض أن أفعل ذلك بحرفية عالية ولا أتبع الموضة لأن بعض الفنانات شاركن في مسارها أنا ضد السير خلف التيارات وإنما ممكن أن أقدم على تلك الناحية من قاعدة القناعة لكن من المبكر الحديث عن مشاركة تمثيلية فعلية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رويدا تطرح سينغل وتستعد لإطلاق ديو مع حاتم العراقي رويدا تطرح سينغل وتستعد لإطلاق ديو مع حاتم العراقي



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday