زين يجمع بين الغناء بالعربية والإنجليزيَّة على مسرح موازين
آخر تحديث GMT 04:15:34
 فلسطين اليوم -

الفنان اللبناني يلتحف العلم المغربي ويتسلم باقة ورود

زين يجمع بين الغناء بالعربية والإنجليزيَّة على مسرح "موازين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زين يجمع بين الغناء بالعربية والإنجليزيَّة على مسرح "موازين"

الفنان اللبناني ماهر زين
الدار البيضاء- شيماء عبداللطيف

شهد حفل الفنان اللبناني ماهر زين نجاحًا كبيرًا، في رابع أيام مهرجان "موازين إيقاعات العالم"، وحجت شرائح عمرية مختلفة مرددة كلمات الأغاني المنتمية إلى رصيد ذات المغني المنشد، والمحفوظة من قِبل متابعيه عنْ ظهر قلب.

وأدى زين، خلال الحفل الذي عزف في إحدى فقراته على البيانو، مجموعة أغانٍ نالت شهرةً واسعة حول العالم، منها "يا نبِي سلام عليك"، و"مولاي صلِّ"، وَ"رضيت بالإسلام دينًا"، و"الله أكبر"، قبل أنْ يؤدِّ أغانٍ أخرى باللغة الإنجليزية.

وأبدى المطرب اللبنانِي الناشئ في السوِيد للجمهُور فخره بوجوده في المغرب، الذِي أحيا به آخر حفلٍ في مدينة طنجة قبل أشهر، وأدَّى أغنية حول شهر رمضان، قبل أنْ يلتحف العلم المغربي، ويستلم باقة ورود تحت تشجيع محبِّيه.

واستطاع زين أن يجمع بين الغناء بالإنجليزيَّة، وبين مدح النبي المصطفى باللغة العربيَّة، رغم المصاعب التي يواجهها في الحديث بالفصحى، لكونه قضى جزءً طويلاً من حياته في السوِيد.
ودأبًا على عادة فنانين كُثر من دُول عربيَّة شاركُوا في موازِين، أدَّى زين أغنية "الله يا مولانا" من ريبيرتوار أسطورة ناس الغيوان.

وبصم زين على حضور قوِي للأغنية الدينيَّة في مهرجان موازِين، فيما ينتظرُ أنْ يؤدِّ الفنان المغربي الكبير عبدالهادِي بلخياط، حفلًا من الأناشيد الدينية بمسرح محمد الخامس.

وكان المطربُ اللبنانِي قد أكد إيمانه بقيمة الموسيقى، ورفض الخوض فيما يروج من نقاش الحلال والحرام، مشددًا على أنَّ الموسيقى تظلُّ موسيقى وإنْ تباينت مضامينها بين فنان وآخر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زين يجمع بين الغناء بالعربية والإنجليزيَّة على مسرح موازين زين يجمع بين الغناء بالعربية والإنجليزيَّة على مسرح موازين



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday