سمية الخشاب تكشف أنها لم تحسم اشتراكها في عودة مندور
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

أعلنت لـ"فلسطين اليوم" أنها تقرأ مجموعة من السيناريوهات

سمية الخشاب تكشف أنها لم تحسم اشتراكها في "عودة مندور"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سمية الخشاب تكشف أنها لم تحسم اشتراكها في "عودة مندور"

الفنانة المصرية سمية الخشاب
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة سمية الخشاب أنها لم تحسم موقفها النهائي من القيام ببطولة مسلسل "عودة مندور"، الذي يُعد الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان"؛ إذ إنها ما زالت في مرحلة قراءة ورق سيناريو المسلسل، ولم توافق بشكل نهائي على العمل.

وأكدت سمية  لـ"فلسطين اليوم" أنه معروض عليها، بالإضافة إلى مسلسل" عودة مندور"، مجموعة من السيناريوهات لعدد من الأعمال الدرامية، ولكنها لم تقرر بشكل نهائي أي عمل منها ستخوض به سباق رمضان المقبل؛ لأنها تبحث عن عمل قوي تدخل به سباق الشهر الكريم.

ويقوم ببطولة المسلسل كل من: جمال سليمان، ورياض الخولي، وريهام عبد الغفور، وعلي الحجار، ونبيل الحلفاوي، وأحمد سلامة، وفريال يوسف، وريهام حجاج، وأميرة العايدي، وجميلة عوض، وهنا الزاهد، وحمدي الوزير، ورشوان توفيق، وعبد العزيز مخيون، وأنعام سالوسة، وأسامة عباس. 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب تكشف أنها لم تحسم اشتراكها في عودة مندور سمية الخشاب تكشف أنها لم تحسم اشتراكها في عودة مندور



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday