سهر الصايغ طبيبة أسنان تحترف الفن في أول بطولاتها المطلقة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أكدت أنَّ النجم عادل إمام حلمٌ يراودها وشهادة ميلادها الحقيقية

سهر الصايغ طبيبة أسنان تحترف الفن في أول بطولاتها المطلقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سهر الصايغ طبيبة أسنان تحترف الفن في أول بطولاتها المطلقة

الفنانة سهر الصايغ
القاهرة - سهير محمد

أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "فزاع" الذي تجسد فيه شخصية بنت صعيدية وزوجة فزاع الذي يؤدي دوره الفنان هشام إسماعيل وقدمه سابقًا في مسلسل "الكبير أوى"، ومن المنتظر عرض الفيلم خلال موسم "شم النسيم".

وأكدت سهر أنّ هذا الفيلم يناسب كل الأسرة المصرية ويعرض وجبة كوميدية ترسم البسمة على وجوه الكبار، نافية أن يكون فيه أي مشاهد أو ألفاظ تخدش حياء الأسرة المصرية، موضحة "أعتبر هذا الفيلم خطوة سينمائية مهمة في حياتي لأنها أول بطولة مطلقة لي على شاشة السينما".

وأوضحت أنها تواصل تصوير مسلسل "يا أنا يا انتي" مع فيفي عبده وسميه الخشاب، وتأليف السناريست فتحي الجندي الذي تجسد من خلاله شخصية فتاة رومانسية، وابنة فيفي عبده وتعيش قصة حب مع زميلها في الجامعة؛ لكن تواجهها عدد من المشاكل، ويختلف هذا الدور عن طبيعة الأدوار التي سبق وقدمتها.

وأضافت أنها تجمع بين احترافها للتمثيل وبين عملها طبيبة للأسنان، وتمنت أن تشارك خلال الأيام المقبلة في عمل مع "الزعيم" عادل إمام الذي تعتبره حلمًا كبيرًا يراودها منذ طفولتها، وتعتبره شهادة ميلادها الحقيقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهر الصايغ طبيبة أسنان تحترف الفن في أول بطولاتها المطلقة سهر الصايغ طبيبة أسنان تحترف الفن في أول بطولاتها المطلقة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday