سهير المرشدي ترفض الاشتراك في الجزء الجديد من الحلميّة
آخر تحديث GMT 09:16:59
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" سعادتها بردود فعل "أريد رجلًا"

سهير المرشدي ترفض الاشتراك في الجزء الجديد من "الحلميّة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سهير المرشدي ترفض الاشتراك في الجزء الجديد من "الحلميّة"

الفنانة القديرة سهير المرشدي
القاهرة - شيماء مكاوي

أعربت الفنانة القديرة سهير المرشدي عن سعادتها البالغة في ردود  الفعل الإيجابية عن مسلسل " أريد رجلا " التي قامت ببطولته مع الفنان إياد نصار ومريم حسن وندى بسيوني وأحمد عبد العزيز وسناء شافع وكوكبة من النجوم، مشيرة إلى أن مسلسل " أريد رجلا " حالة خاصة فهو يرصد مشكلة بالفعل موجودة وهو الأعتقاد بإن الرجل هو الذي يشيل اسم العائلة وإن الفتاة لا وتفضيل أنجاب الذكور عن الأناث حتى وقتنا هذا على الرغم من التقدم والعصر المعاصر .

وأضافت المرشدي ل " لـ"فلسطين اليوم": شخصية " يامنة " التي قدمتها شخصية الأم الصعيدية القوية المتسلطة والتي تريد ان تفرض رأيها على إبنها لكي تزوجه بفتاة من الصعيد أولا ثم تفرض عليه ثانيا الإرتباط مرة آخرى حتى ينجب الرجل الذي تريده وهو المغزى من العمل لذا سمي بهذا الأسم وهو " أريد رجلا " ، مؤكدة: "لم أكن أتخيل كل هذه الردود الإيجابية عن العمل ولكنه عكس جزء من واقع أحيانا نعيش به ويجسد العديد من الحكايات والروايات داخل رواية واحدة من الممكن أن يتعايش المشاهد مع أي منها ، ففي الحقيقة هو  عمل فني متكامل وتم توظيف الفنانون به بطريقة سليمة للغاية" .

وأوضحت المرشدي أسباب رفضها الأشتراك في الجزء السادس من ليالي الحلمية ، قائلة: "انا أرفض وجود جزء جديد من العمل فمسلسل " ليالي الحلمية " الذي كتبه الرائع اسامة أنور عكاشة حالة خاصة من الصعب تكراره لأنه مجرد أستبدال بعض الأبطال في الأجزاء الماضية سبب في عزوف البعض عن متابعة باقي الأجزاء فماذا لو تم تقديم جزء سادس بمؤلف جديد ومخرج جديد وأبطال جدد ، لذا أنا رفضت الأشتراك في هذا العمل حفظا مني على نجاح دور المعلمة سماسم في الأجزاء الأولى من ليالي الحلمية "، وأضافت : أسامة أنور عكاشة كان مؤلف لا يمكن تكراره فهو جسد تاريخ مصر في ليالي الحلمية بحبكة درامية اجتماعية من الصعب تكرارها .

وكشفت المرشدي عن رأيها في المسلسلات الطويلة خاصة إن مسلسلها الأخير " اريد رجلا " ينتمي لتلك النوعية من المسلسلات فتقول : الأمر يتوقف أولا وأخيرا عن السيناريو ومدى قابليته للتطويل أم لا فمسلسل " أريد رجلا " كان يحتاج لذلك لأنه به الكثير من الأحداث حتى إن هناك أستكمال لتلك الأحداث في الجزء الثاني أما إذا كان السيناريو لا يحتاج لذلك فالتطويل سيسبب الملل للمشاهد .

وأوضحت المرشدي عن تفضيلها للعرض الرمضاني، مضيفة: "رمضان له مذاق خاص ولكن هذا المذاق أفسده هذا التكتل الكثيف لمسلسلات رمضان فليس من المعقول أن نتابع 50 أو 60 عمل في شهر واحد ولكن خلق مواسم جديدة أعطى فرصة أكبر لتوزيع الأعمال على مدار العام  مما أعطى فرصة لمشاهده أكبر فأنا مع العرض الذي يعطي للمشاهد فرصة جيدة للمشاهد حسب ما يتناسب مع المشاهد" .

وتحدّثت المرشدي عن أبنتها الوحيدة الفنانة حنان مطاوع، بمناسبة عيد الأم، قائلة: "هي أبنتي وصديقتي وأختي هي كل شىء بالنسبة لي ففرحتها من فرحتي وهي تشبهني كثيرا من حيث الصفات وأتمنى لها حياة سعيدة والتوفيق والنجاح في العمل" .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهير المرشدي ترفض الاشتراك في الجزء الجديد من الحلميّة سهير المرشدي ترفض الاشتراك في الجزء الجديد من الحلميّة



 فلسطين اليوم -

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday