شذى حسون تثني على فكرة السيناريو الدرامي لكليب مزيون
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

بيّنت لـ"فلسطين اليوم" استعدادها لخطوات فريدة من نوعها

شذى حسون تثني على فكرة السيناريو الدرامي لكليب "مزيون"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شذى حسون تثني على فكرة السيناريو الدرامي لكليب "مزيون"

الفنانة العراقية شذى حسون
بيروت - ميشال حداد

تعكف الفنانة العراقية شذى حسون على تحضير عدد من الأغاني الخاصة بها، والتي ربما تطرحها بشكل متتالٍ على الساحة الفنية، مشيدة بتجربتها الأخيرة في "مزيون" وأنها راضية عن تلك الخطوة التي ستليها خطوات لاحقة وفريدة من نوعها.

وأكدت حسون، في حوار مع "فلسطين اليوم"، أن تلك الأغنية كانت مميزة ومختلفة عن الأعمال التي قدمتها من قبل، لكن الكليب أضاف نكهة خاصة إلى العمل ككل لاسيما السيناريو الدرامي الذي وضعه المخرج علاء الأنصاري وشارك فيه الممثل اللبناني طوني عيسى، الذي تميّز بالتناغم مع الأحداث.

وأشارت الفنانة العراقية إلى أن "الفيديو كليب عامل مكمل لأي أغنية؛ كوننا نعيش عصر الصوت والصورة بحسب تعبيرها، لاشك أن للفيديو كليب أهميته في مجال مضاعفة انتشار أي عمل غنائي لأن الناس باتوا يريدون الاستماع والمشاهدة في آن واحد، وباتت صناعة الصورة مسألة غير عادية تتطلب الكثير من الجهد من أجل الوصول إلى صيغة لها خصوصيتها، بعيدًا عن الروتين الذي أكرهه كثيرًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شذى حسون تثني على فكرة السيناريو الدرامي لكليب مزيون شذى حسون تثني على فكرة السيناريو الدرامي لكليب مزيون



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday