شذى حسون تفيد بأنها لا تحب إهدار الوقت بالرد على الشائعات
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ "فلسطين اليوم" عن تصوير "مزيون" في بيروت

شذى حسون تفيد بأنها لا تحب إهدار الوقت بالرد على الشائعات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شذى حسون تفيد بأنها لا تحب إهدار الوقت بالرد على الشائعات

الفنانة العراقية شذى حسون
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة العراقية شذى حسون أنها أمضت يومين في العاصمة اللبنانية بيروت بغية تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة لها تحمل عنوان "مزيون" تحت إدارة المخرج علاء الأنصاري.

وأفادت شذى حسون في لقاء مع "فلسطين اليوم"، حول رحلتها في بيروت: "أنا أصريت على تلك الزيارة نظرًا للروابط المتينة التي تجمعني مع الشعب اللبناني، وصورنا العمل بتقنية عالية وهو من إنتاج شركة روتانا، وشاركني في بطولته الممثل اللبناني طوني عيسى الذي استمتعت بالتعاون معه وهو إيجابي جدًا في التعاون".

وأضافت: "لاشك أنني تناغمت مع رؤية علاء الأنصاري الذي يملك بصمة خاصة غير تقليدية أضافت إلى الأغنية رونقًا جديدًا على مستوى الصورة".

ورفضت حسون الرد على الشائعات والانتقادات أو الحروب التي تشن ضدها، وقالت: "دعني لا أهدر الوقت على هؤلاء فالموضوع لا يستحق اهتمامي، أحيانًا تراني أرد وأضع النقاط على الحروف لكنني في المقابل أجد أنني أبتعد عن فني من أجل الجدال مع أشخاص لديهم أزمات مع النجاح وأنا من النوع الذي يفضل العمل على الكلام".

وعن علاقتها مع شركة روتانا قالت شذى: "العلاقة ممتازة وهناك تعاون من أجل الوصول إلى نتيجة فنية جيدة ممكن أن ترضي الطرفين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شذى حسون تفيد بأنها لا تحب إهدار الوقت بالرد على الشائعات شذى حسون تفيد بأنها لا تحب إهدار الوقت بالرد على الشائعات



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday