علا غانم تخوض الدراما الاجتماعية الكوميدية بـولي العهد
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

ذكرت لـ"فلسطين اليوم" بدء تصوير "جمهورية إمبابة"

علا غانم تخوض الدراما الاجتماعية الكوميدية بـ"ولي العهد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علا غانم تخوض الدراما الاجتماعية الكوميدية بـ"ولي العهد"

الفنانة المصرية علا غانم
القاهرة - محمد رمضان

تنتظر الفنانة المصرية علا غانم بدء تصوير مسلسلها الجديد "ولي العهد" مطلع يناير المقبل، كاشفة أنَّ المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ويناقش بعض الظواهر والقضايا الاجتماعية، من خلال استعراض المواقف اليومية والصراعات داخل الأسر المصرية بشكل كوميدي.

ومسلسل "ولي العهد" من بطولة حمادة هلال، وعلا غانم، وياسر جلال، وإدوارد، وانتصار، وأحمد صيام، وعبدالرحمن أبوزهرة، وإسماعيل فرغلي، وحجاج عبدالعظيم، وريم البارودي، ومي سليم، وكريم أبوزيد، وطارق صبري، وأمينة خليل، من تأليف أحمد محمود أبوزيد ومن إخراج محمد النقلي.

وأضافت علا، بحسب مقابلتها مع "فلسطين اليوم"،  أنها تواصل حاليًا تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم"؛ حيث يحدث تطور في شكل الشخصية التي تلعبها في الجزء الثاني، وتتحول من سيدة صعيدية إلى سيدة مجتمع، تملك شركة كبيرة، بينما يهرب زوجها إلى الجبل بعد قتله ابن الفنانة عبلة كامل في المسلسل.

ويشارك في بطولة "سلسال الدم" عبلة كامل، وهادي الجيار، وراندا البحيري، وأحمد سعيد عبدالغني، ورياض الخولي، من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

ومن ناحية أخرى، بدأت بطلة فيلم "أحاسيس" تصوير أحدث أعمالها في السينما "جمهورية إمبابة"؛ حيث يشاركها البطولة باسم سمرة وإيناس عز الدين، ومن إخراج أحمد البدري، كما تنتظر طرح فيلمين لها خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي المقبل، الأول هو "روميو السيدة" مع أحمد عزمي وإخراج هاني كمال، والثاني هو"حارة مزنوقة" وتشاركها فيه البطولة ميريهان وخالد حمزاوي، من إخراج بيتر ميمي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علا غانم تخوض الدراما الاجتماعية الكوميدية بـولي العهد علا غانم تخوض الدراما الاجتماعية الكوميدية بـولي العهد



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday