فضل شاكر يؤكد الحاجة إلى القضاء العادل وليس الاتهامات المفبركة
آخر تحديث GMT 12:56:33
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن خسارته مليوني دولار في حرق أملاكه

فضل شاكر يؤكد الحاجة إلى القضاء العادل وليس الاتهامات المفبركة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فضل شاكر يؤكد الحاجة إلى القضاء العادل وليس الاتهامات المفبركة

الفنان فضل شاكر
بيروت - ميشال حداد

أعلن الفنان فضل شاكر انه "يتابع من بعيد ما يحصل مع الشيخ الموقوف لدى اجهزة الدولة اللبنانية أحمد الاسير و ما يتعرض له من معاملة سيئة وازمات صحية تواجهه و قال : اريد القضاء العادل و ليس روايات و قصص بوليسية تلصق بي الاتهامات و الفبركات"، مضيفاً أنه  بعد ما سمعه عن المعاملة السيئة للشيخ الاسير، ادركت ان "هناك خللاً ما في تطبيق العدالة لان المسجون بالنهاية انسان و يجب اعطاؤه فرصة للدفاع عن نفسه و ليس فرض الظلم عليه."
 
ونفى في حديث لـ"فلسطين اليوم " عزل المحامية مي الخنسا التي تتابع قضيته لدى المحكمة العسكرية في العاصمة اللبنانية بيروت، و اشار الى ان "هناك فريقا من المحامين يتولى الاشراف على ملفه" و قال : "اتوقع المزيد من الاحكام الغيابية التي تأتي ضمن اطار تضييق الخناق على الحقيقة، مع العلم ان كل الموقوفين في قضية احداث عبرا اشاروا الى انني كنت خارج دائرة القتال مع الجيش اللبناني , و يجب الاخذ بعين الاعتبار تلك الناحية، لانه لا يمكن لاحد ان يلصق بي قضية ليس لي أي شأن بها" .
 
وقال شاكر : "حاكموني لانني هاجمت نظام بشار الاسد، و العالم كله يهاجمه ويهاجم اعماله ضد الشعب السوري، فهل انا الوحيد الذي يستحق الاحكام الغيابية "؟  أضاف : "تصوروا أنهم مازالوا يضيقون الخناق على اسرتي في صيدا، مع العلم انني خسرت مليوني دولار بعد الهجوم على الفيلا الخاصة بي و حرقها و حرق سياراتي و سرقة اموالي، اليست تلك جريمة و اين هم الفاعلون "؟.
 
واشار فضل شاكر الى ان "قضيته مرتبطة بسلسلة من التسويات التي تشمل سورية، لان ثمة اقطاب لبنانين موالين للنظام السوري يصرون على الصاق اتهامات كثيرة به" وقال : "لديهم السلاح و النفوذ و الكلمة الغالبة، و انا ماذا املك غير رحمة ربي، و مازلت انتظر احقاق الحق بعيداً عن التضليل و الافتراء" .
 
و عن الحلقة التلفزيونية التي سعى الاعلامي المصري وائل الابراشي لتصويرها في لبنان، قال : "علمت بها و لا اعرف اذا كان هناك أي تجاوب من قبل الفنانين مع وائل بشأنها , مع الاشارة الى ان محطات تلفزيونية عربية كثيرة و حتى عالمية ، مازالت تتواصل معي من اجل اجراء أي مقابلة، لكنني في الوقت الحالي افضل عدم الظهور و معالجة القضايا التي تلاحقني في القضاء و ليس في الاعلام" .
 
وأكد فضل "انه سيقدم الاناشيد الدينية، لكنه في المقابل لم ينفِ امكانية غنائه للاغنيات العاطفية و قال : "لن استبق الامور، الان مازالت امامي مرحلة شاقة كي اثبت برأتي و بعدها سأتحدث بالفن و النشاطات الفنية" .
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فضل شاكر يؤكد الحاجة إلى القضاء العادل وليس الاتهامات المفبركة فضل شاكر يؤكد الحاجة إلى القضاء العادل وليس الاتهامات المفبركة



اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday