فضل شاكر ينفي انضمامه إلى داعش ويؤكد أنها معلومات حاقدة
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنها شائعة لتعكير صورته أمام الناس

فضل شاكر ينفي انضمامه إلى "داعش" ويؤكد أنها معلومات "حاقدة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فضل شاكر ينفي انضمامه إلى "داعش" ويؤكد أنها معلومات "حاقدة"

الفنان المعتزل فضل شاكر
بيروت ميشال حداد

نفى الفنان المعتزل فضل شاكر المعلومات التي تم الترويج لها بعد ساعات من الإفراج عن الوزير السابق ميشال سماحة، عن خروجه من منطقة التعمير في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان بغية الانضمام إلى تنظيم "داعش"، ووصف تلك المعلومة بأنها "حاقدة".

وأكد المغني اللبناني المعتزل أنه لا يزال في التعمير ولم يخرج، وحين يقرر الخروج سيكون ذلك بهدف إنهاء الملف العالق لدى الدولة اللبنانية، مشيرًا إلى أنه من حقه أن يتم إنصافه لدى القضاء، لأنه حين حمل السلاح كان يمتلك التراخيص الرسمية هو ورجاله، ولم يحمل "المتفجرات كما فعل سماحة، الذي حولوه إلى بطل وطني".

وقال شاكر في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم، إنه لم ينضم إلى "داعش" ولا "جبهة النصرة" ولا "الجيش السوري الحر"، بل كان مع المظلومين في سورية وفي جميع أنحاء الأرض، مؤكًا أنه على كامل الاستعداد لإنهاء ملفه، وأنه على ثقة من براءته ويملك جميع المعطيات التي تشير إلى ذلك، خاصةً بعد أن أكد الشيخ أحمد الأسير هذا في المحاكمة العسكرية.

وشدد على أنه لم يقاتل ضد الجيش اللبناني، وتحدى أن يقدم أحدٌ دلائل تثبت ذلك، موضحًا أن انضمامه إلى "داعش" شائعة الهدف منها تعكير صورته التي بدأت تتضح أمام الناس، وأنه يعلم جيدًا أن "هناك أجهزة تريد النيل مني بطريقة أو بأخرى حتى لو كنت بريئًا، وهو ما يؤخر خروجي من التعمير نوعًا ما".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فضل شاكر ينفي انضمامه إلى داعش ويؤكد أنها معلومات حاقدة فضل شاكر ينفي انضمامه إلى داعش ويؤكد أنها معلومات حاقدة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday