محمد سليمان ينضم إلى فريق عمل مسلسل المغني ضمير وطن
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنَّه ينتظر عرض فيلمه "الهرم الرابع"

محمد سليمان ينضم إلى فريق عمل مسلسل "المغني ضمير وطن"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد سليمان ينضم إلى فريق عمل مسلسل "المغني ضمير وطن"

الفنان المصري الشاب محمد سليمان
القاهرة- إسلام خيري

وقّع الفنان المصري الشاب محمد سليمان، أخيرًا، عقد انضمامه إلى أسرة مسلسل الكينغ محمد منير، الذي يحمل اسمًا مؤقتًا هو "المغني ضمير وطن"، والذي من المقرر عرضه عبر القنوات الفضائية في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من إخراج شريف صبري.

وأكد سليمان، في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم"، أنه ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم "الهرم الرابع"؛ لمعرفة ردود الفعل تجاه تقديمه تلك الشخصية المختلفة بالنسبة إلى ما اعتاد المشاهدون رؤيته في أدواره السابقة.

وفيلم "الهرم الرابع" تدور أحداثه حول القرصنة الإلكترونية من خلال طالبٍ في كلية الهندسة يستطيع بمهاراته أن يسرق مبالغ مالية ضخمة من أحد البنوك بعد اختراقه إلكترونيًّا، ويقوم ببطولته أحمد حاتم، وتارا عماد، ومحسن منصور، وبيومي فؤاد، إلى جانب ميريهان حسين، ومصطفى أبوسريع.

وأبدى الفنان المصري سعادته البالغة بردود الفعل على تقديم شخصية هاني ضمن السياق الدرامي للمسلسل "مملكة يوسف المغربي"، والذي يتم عرضه الآن عبر شاشات القنوات الفضائية، وهو من بطولة مصطفى فهمي، ومنذر رياحنة، وأنوشكا، وعبدالرحمن أبوزهرة ومحمود الجندي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد سليمان ينضم إلى فريق عمل مسلسل المغني ضمير وطن محمد سليمان ينضم إلى فريق عمل مسلسل المغني ضمير وطن



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday