مسلسل السبع وصايا لا يناسب مشاهدة الأطفال
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

سوسن بدر في حديث لـ"فلسطين اليوم":

مسلسل "السبع وصايا" لا يناسب مشاهدة الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسلسل "السبع وصايا" لا يناسب مشاهدة الأطفال

الفنانة سوسن بدر
القاهرة - سامية يوسف

صرّحت الفنانة سوسن بدر، بأنَّها من الممكن أن تشارك في أفلام "السبكي" التي تنتمي إلى نوعية فيلم "الفرح" و"ساعة ونص"، موضحة أنَّ النوعيات الأخرى من الأفلام التي ينتجها لا تعتقد أنَّ فيها دورًا يناسبها.

وأكدت سوسن أنَّها لا تعرف من أطلق عليها لقب "فنانة مهرجانات"، مبدية عدم انزعاجها منه إذا كان المقصود تقديم شكل مختلف من الفن؛ لكنّها أكدت في الوقت نفسه أنَّها قدّمت العديد من الأعمال التي حقّقت إيرادات كبيرة، منها فيلم "سلام يا صاحبي" الذي يؤرخ لبداية موجة أفلام "الأكشن الكوميدي" المصرية.

وبشأن مسلسل "السبع وصايا"، أوضحت أنَّه يمثّل شكلًا جديدًا من الفن والدراما، وأنَّها وافقت على المشاركة فيه، لأنَّ الفكرة جديدة، ومختلفة عن المطروح في الدراما المصرية، مؤكدة أنَّ ما أثير من جدل واعتراض على نهاية المسلسل، جاء نتيجة أنَّ الناس انتظرت نتيجة طبيعية هي أنَّ ''سيد نفيسة'' اختفى في البداية، يجب أن يظهر في النهاية.

وفيما يخص الاعتراض على الألفاظ الخارجة في المسلسل، أشارت إلى ضرورة منع الأطفال من مشاهدة المسلسل، لافتة إلى أنَّه رغم كل الأصوات التي تطالب بمساحة حرية أكبر في التليفزيون، إلا أنَّه سيبقى له قواعده التي يجب احترامها.

وأوضحت بدر أنَّ كل دور قدَّمته في السينما والتلفزيون تحبُّه ومقتنعة به تمامًا، غير أنَّ أعمالها مع الفنان الكبير نور الشريف له مذاق خاص، على حدِ وصفها، قائلة "كنت في غاية السعادة أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية؛ لأنَّه الأستاذ الذي أثرى الدراما والسينما المصرية في كل المراحل والظروف".

وبيّنت أنَّ سبب تراجع أدوار المسرح في الفترة الأخيرة،  يعود إلى أنَّ المسرح لم يعد متوهجًا يجذب الناس إليه كالماضي عندما كان صيحة جديدة وفكرة وليدة، وأنَّ عدم تصوير الأعمال المسرحية، أثر بشكل كبير على شعبيته، مناشدة وزارة الثقافة والإعلاميين والمهتمين بضرورة رعاية العروض المسرحية، والعمل على أن تجوب هذه العروض جميع المحافظات، مستنكرة انحصار تواجد المسارح في وسط البلد فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسل السبع وصايا لا يناسب مشاهدة الأطفال مسلسل السبع وصايا لا يناسب مشاهدة الأطفال



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday