ملحم زين يعرب عن غضبه من المتدخلين في حياته الشخصية
آخر تحديث GMT 01:08:36
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" عن مشاركة جديدة مع "mbc"

ملحم زين يعرب عن غضبه من المتدخلين في حياته الشخصية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملحم زين يعرب عن غضبه من المتدخلين في حياته الشخصية

الفنان اللبناني ملحم زين
بيروت - ميشال حداد

أكَد الفنان اللبناني ملحم زين، بأن يعتبر أسرته من "الخطوط الحمراء" التي لا يسمح لأحد الاقتراب منها، مشيرًا إلى أن بعض الفضوليين سعوا خلال الفترة الماضية إلى التدخَل بعائلته، موضحًا أنه كان حازمًا بالتعاطي مع ذلك الجانب، وأضاف "أنا أغني ولست مؤسسة اجتماعية كي يطلع الجميع على أخبار منزلي عليهم بفني وأغنياتي، وليس زوجتي، وأولادي، ولا شك أنني تصديت للكثير من المحاولات التي تهدف إلى العبث والتطاول على منزلي، ولم أتساهل مع المتطفلين على الاطلاق، ووصل الأمر إلى القضاء في بعض الأحيان".
 
ونفى ملحم خلال اتصال مع "فلسطين اليوم"، أن يكون موافقًا على أن يسلك نجله "علي" طريق الفن، وقال: "علي ممكن ان يختار أي مجال في الحياة غير الفن الا اذا شاء القدر ان يكون مطربًا الا انني اعارض هذه الناحية تمامًا والاهم والاولوية لدراسته و ليس الإلتهاء بمهنة والده".
 
وأضاف، "الفن شاق وليس نزهة ولا أريده ان يعاني ما عانيته فالبعض يعتقد انني صنعت شهرتي بالصدفة وليس بالتعب والجهد والمتابعة والسهر فالموضوع أعمق بكثير من الظهور أمام الكاميرات والمشاركة في الحفلات والبرامج التلفزيونية". كما كشف زين عن امكانية مشاركته كحكم في احدى برامج اكتشاف الهواة، موضحًا "ربما يكون الأمر مع "mbc" التي أصبحت أنتمي إليها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملحم زين يعرب عن غضبه من المتدخلين في حياته الشخصية ملحم زين يعرب عن غضبه من المتدخلين في حياته الشخصية



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday