ملحم زين يعرب عن غضبه من المتدخلين في حياته الشخصية
آخر تحديث GMT 17:13:05
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

أعلن لـ"فلسطين اليوم" عن مشاركة جديدة مع "mbc"

ملحم زين يعرب عن غضبه من المتدخلين في حياته الشخصية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملحم زين يعرب عن غضبه من المتدخلين في حياته الشخصية

الفنان اللبناني ملحم زين
بيروت - ميشال حداد

أكَد الفنان اللبناني ملحم زين، بأن يعتبر أسرته من "الخطوط الحمراء" التي لا يسمح لأحد الاقتراب منها، مشيرًا إلى أن بعض الفضوليين سعوا خلال الفترة الماضية إلى التدخَل بعائلته، موضحًا أنه كان حازمًا بالتعاطي مع ذلك الجانب، وأضاف "أنا أغني ولست مؤسسة اجتماعية كي يطلع الجميع على أخبار منزلي عليهم بفني وأغنياتي، وليس زوجتي، وأولادي، ولا شك أنني تصديت للكثير من المحاولات التي تهدف إلى العبث والتطاول على منزلي، ولم أتساهل مع المتطفلين على الاطلاق، ووصل الأمر إلى القضاء في بعض الأحيان".
 
ونفى ملحم خلال اتصال مع "فلسطين اليوم"، أن يكون موافقًا على أن يسلك نجله "علي" طريق الفن، وقال: "علي ممكن ان يختار أي مجال في الحياة غير الفن الا اذا شاء القدر ان يكون مطربًا الا انني اعارض هذه الناحية تمامًا والاهم والاولوية لدراسته و ليس الإلتهاء بمهنة والده".
 
وأضاف، "الفن شاق وليس نزهة ولا أريده ان يعاني ما عانيته فالبعض يعتقد انني صنعت شهرتي بالصدفة وليس بالتعب والجهد والمتابعة والسهر فالموضوع أعمق بكثير من الظهور أمام الكاميرات والمشاركة في الحفلات والبرامج التلفزيونية". كما كشف زين عن امكانية مشاركته كحكم في احدى برامج اكتشاف الهواة، موضحًا "ربما يكون الأمر مع "mbc" التي أصبحت أنتمي إليها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملحم زين يعرب عن غضبه من المتدخلين في حياته الشخصية ملحم زين يعرب عن غضبه من المتدخلين في حياته الشخصية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday