ميرنا وليد فخورة بمريم ومايا تكشف عن أجمل مفاجأة في حياتها
آخر تحديث GMT 13:40:48
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها لا تريد منهما أن تحترفا الفن

ميرنا وليد فخورة بمريم ومايا تكشف عن أجمل مفاجأة في حياتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميرنا وليد فخورة بمريم ومايا تكشف عن أجمل مفاجأة في حياتها

الفنانة ميرنا وليد
القاهرة - سهير محمد

أعربت الفنانة ميرنا وليد عن سعادتها بأول هدية جاءتها في عيد الأم هذا العام من بناتها مريم ومايا، مشيرة إلى أنَ إحساس الأمومة هو أفضل نعمة في الدنيا، وأنها كانت تتمنى أنَ يكون كل أبنائها من البنات، موضحة أنَّ الله رزقها بنتين عوضاها الوحدة التي كانت تشعر بها في طفولتها، لاسيما أنَّها كانت وحيدة والديها.

 وأكدت ميرنا، في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، "كرست كل وقتي لبناتي في الفترة الماضية وهذا جعل أعمالي الفنية في الأعوام الأخيرة قليلة، فمريم عمرها خمس أعوام، ومايا ثلاثة ونصف، وهذا العمر يحتاج لرعاية خاصة، لذلك فضلت الابتعاد".

وأوضحت أنها لا تريد أنَ تحترف بنتاها الفن خوفًا على دراستهما، فضلًا عن أنَها تريدهما أنَ يعيشا عمرهما وحياتهما الطبيعية ولا ينشغلوا بالأضواء ويكونوا بعيدين عن عدسات الإعلام، مستدركة "لكن في المقابل لو وجدت عملًا فنيًا به دور بسيط لهم فلن أمانع ويكون هذا من باب الهواية".

 وأشارت ميرنا إلى أنَها تتمنى تقديم عمل للأطفال حتى تهديه إلى بناتها ويكون مناسبًا لتفكيرهم، وتسعد بتقديم هذه النوعية من الأعمال.

وعن أعمالها الجديدة أكدت ميرنا أنَها منذ دخولها الفن، وهي تبحث عن الكيف وليس الكم، وهذا سبب قلة أعمالها بشكل عام، وأنَها تريد أنَ تعود بعمل قوي، خصوصًا أنَها ظلت بعيدة الساحة الفنية أعوام، ومعروض عليها مسلسل درامي خارج السباق الرمضاني؛ لكنها لم توقعه حتى الآن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرنا وليد فخورة بمريم ومايا تكشف عن أجمل مفاجأة في حياتها ميرنا وليد فخورة بمريم ومايا تكشف عن أجمل مفاجأة في حياتها



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday