مي كساب تًؤكد تعاونها مع زوجها في ألبومها الجديد
آخر تحديث GMT 22:54:07
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنها ليست حاملًا

مي كساب تًؤكد تعاونها مع زوجها في ألبومها الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي كساب تًؤكد تعاونها مع زوجها في ألبومها الجديد

الفنانة مي كساب
القاهرة - سهير محمد

كشفت الفنانة مي كساب عن قيامها بإنتاج ألبومها الغنائي المقبل, والذى تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين, منهم أمير طعيمة, ومحمد عاطف, وحسن عطية, كاشفة عن أن زوجها المطرب "أوكا" سيقوم بتوزيع أغاني الألبوم بالكامل,وأوضحت في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أن هذه هي المرة الثانية التي تنتج فيها لنفسها, وأنها قررت أن تتعاون مع "أوكا" كموزع موسيقى في الألبوم, مشيرةً إلى أنه موهوب, ووجدتها فرصة أن يرى الناس جانب من موهبته التي لم تستغل بعد.

ونفت كساب أن تشارك "أوكا" و"أورتيغا" أغاني مهرجانات خلال الأيام المقبلة, وقالت: "لست مطربة راب وأغاني المهرجانات راب وليس معنى أنني شاركت "أوكا وأورتيغا" أغنية من قبل فكان هذا لضرورة درامية في فيلم إلى جانب أنني أغنى لون آخر غير مهرجانات".

وكشفت كساب عن تعاقدها مؤخرًا مع شركة "نيوسنشري" على المشاركة في بطولة فيلم " طلق صناعي" مع حورية فرغلي وإخراج خالد دياب, مشيرة إلى أنها ستبدأ تصويره عقب عودتها من أداء فريضة العمرة حيث ستسافر للملكة العربية السعودية خلال أيام, وعبرت عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها حول شخصية الفتاة ضحية الإغتصاب التي جسدتها في مسلسل جراب حوا وقالت: "تألمت جدًا بسبب هذه الشخصية لأنها تكشف واقع مؤلم نعيشه في مجتمعنا خاصة في نظرة الناس لهذه الضحية".

وحول مشاركتها في عمل رمضاني أكَّدت على أن هناك مفاوضات على عمل درامي لكن لم تستقر بعد, ونفت كساب حملها مؤكدةً أنها تتمنى أن تكون هذه الإشاعة حقيقة وأن يرزقها الله بتوأم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي كساب تًؤكد تعاونها مع زوجها في ألبومها الجديد مي كساب تًؤكد تعاونها مع زوجها في ألبومها الجديد



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday