مي كساب تًؤكد تعاونها مع زوجها في ألبومها الجديد
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنها ليست حاملًا

مي كساب تًؤكد تعاونها مع زوجها في ألبومها الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي كساب تًؤكد تعاونها مع زوجها في ألبومها الجديد

الفنانة مي كساب
القاهرة - سهير محمد

كشفت الفنانة مي كساب عن قيامها بإنتاج ألبومها الغنائي المقبل, والذى تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين, منهم أمير طعيمة, ومحمد عاطف, وحسن عطية, كاشفة عن أن زوجها المطرب "أوكا" سيقوم بتوزيع أغاني الألبوم بالكامل,وأوضحت في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أن هذه هي المرة الثانية التي تنتج فيها لنفسها, وأنها قررت أن تتعاون مع "أوكا" كموزع موسيقى في الألبوم, مشيرةً إلى أنه موهوب, ووجدتها فرصة أن يرى الناس جانب من موهبته التي لم تستغل بعد.

ونفت كساب أن تشارك "أوكا" و"أورتيغا" أغاني مهرجانات خلال الأيام المقبلة, وقالت: "لست مطربة راب وأغاني المهرجانات راب وليس معنى أنني شاركت "أوكا وأورتيغا" أغنية من قبل فكان هذا لضرورة درامية في فيلم إلى جانب أنني أغنى لون آخر غير مهرجانات".

وكشفت كساب عن تعاقدها مؤخرًا مع شركة "نيوسنشري" على المشاركة في بطولة فيلم " طلق صناعي" مع حورية فرغلي وإخراج خالد دياب, مشيرة إلى أنها ستبدأ تصويره عقب عودتها من أداء فريضة العمرة حيث ستسافر للملكة العربية السعودية خلال أيام, وعبرت عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها حول شخصية الفتاة ضحية الإغتصاب التي جسدتها في مسلسل جراب حوا وقالت: "تألمت جدًا بسبب هذه الشخصية لأنها تكشف واقع مؤلم نعيشه في مجتمعنا خاصة في نظرة الناس لهذه الضحية".

وحول مشاركتها في عمل رمضاني أكَّدت على أن هناك مفاوضات على عمل درامي لكن لم تستقر بعد, ونفت كساب حملها مؤكدةً أنها تتمنى أن تكون هذه الإشاعة حقيقة وأن يرزقها الله بتوأم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي كساب تًؤكد تعاونها مع زوجها في ألبومها الجديد مي كساب تًؤكد تعاونها مع زوجها في ألبومها الجديد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday