نادين الراسي تكشف عن استمتاعها في جريمة شغف
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

أكّدت لـ "فلسطين اليوم" أن الطلاق لم يحدث

نادين الراسي تكشف عن استمتاعها في "جريمة شغف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادين الراسي تكشف عن استمتاعها في "جريمة شغف"

الممثلة اللبنانية نادين الراسي
بيروت - ميشال حداد

اكدت الممثلة اللبنانية نادين الراسي  انها مازالت مع زوجها رجل الاعمال اللبناني جيسكار ابي نادر وان الطلاق لم يحصل بينهما و هناك ما يسعى الى تقريب وجهات النظر في محيطهما حتى لا يحدث أي شرخ في اسرتهما

وأضافت الراسي في حديثها مع " فلسطين اليوم ": "لن افشل في تحصين اسرتي من التعرض لاي اهتزاز و في حال حصل أي فراق فإن ذلك يكون بمشيئة القدر و الاهم انني اعمل على احتواء اولادي و ابعاد أي عبث عن عالمهم خصوصًا ان البعض و بدافع التطفل يرتكب أمورًا غير مقبولة مثل التدخل بشؤون الاخرين الخاصة".

وعبّرت نادين عن استمتاعها بتجسيد شخصية "جمانة " في مسلسل " جريمة شغف " الذي تقوم ببطولته و اشارت الى انها تأقلمت مع العمل و عاشت الدور بكل ما فيه من خلفيات و قالت : جمانة سجنت على مدار 19 حلقة و عانت من ظلم المجتمع و قد تناغمت مع ابعادها الانسانية و اعطيتها من كل قلبي و شعرت بمعاناتها و قوتها و صبرها و هي نواح لابد ان تترك بصمة لدى المشاهدين .

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين الراسي تكشف عن استمتاعها في جريمة شغف نادين الراسي تكشف عن استمتاعها في جريمة شغف



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday