نجوى فؤاد تدعو إلى النهوض بالسينما وتتمنى العودة إلى الإنتاج
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أسباب اعتذارها عن "كلمة سر"

نجوى فؤاد تدعو إلى النهوض بالسينما وتتمنى العودة إلى الإنتاج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوى فؤاد تدعو إلى النهوض بالسينما وتتمنى العودة إلى الإنتاج

الفنانة المصرية نجوى فؤاد
القاهرة - محمد عمار

أكدت الفنانة المصرية نجوى فؤاد أنها بصحة جيدة للغاية، وقدمت الشكر عبر موقع "فلسطين اليوم" إلى جمهورها الذي يهتم دومًا بالسؤال عن حالتها الصحية وأحدث أعمالها الفنية، مشدِّدة على أنها تختار فقط ما يناسبها من أعمال، ولذلك اعتذرت أخيرًا عن الاشتراك في مسلسل "كلمة سر" الذي يتم تصويره الآن.

وأوضحت نجوى، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أنها تتأمل الوسط الفني وما يقدم فيه وأنها ستقبل أي عمل يناسب تاريخها الفني كممثلة ومنتجة، معربة عن أملها بأن تعود إلى الإنتاج مرة أخرى، مثلما أنتجت عددًا من الأفلام الضخمة من قبل، والتي حققت نجاحًا ملموسًا عند عرضها مثل "حد السيف" مع محمود مرسي.

وأضافت الفنانة المصرية أن الإنتاج حاليًا يحتاج موازنات ضخمة جدًا بسبب ارتفاع أجور الممثلين، وأن هذا أمر طبيعي بسبب تطور الأدوار واختلافها من زمن إلى زمن، وبالتالي لا تستطيع شركات الإنتاج الصغيرة أن تنتج إلا بدعم من الدولة، مطالبة بضرورة التكاتف من أجل تحقيق صناعة جيدة للسينما، التي كانت سابقًا أحد مصادر الدخل القومي للبلاد.

وقدمت نجوى فؤاد عددًا من المسلسلات أشهرها "زيزينيا"، أما عن السينما فقد بدأت مع العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ في فيلم "شارع الحب"، ثم تعددت الأدوار وكان آخرها "حلاوة روح" مع هيفاء وهبي، كما سجَّلت حلقة من البرنامج التلفزيوني "الليلة مع سمر" لتتحدث عن الرقص الشرقي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوى فؤاد تدعو إلى النهوض بالسينما وتتمنى العودة إلى الإنتاج نجوى فؤاد تدعو إلى النهوض بالسينما وتتمنى العودة إلى الإنتاج



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday