نقيب الممثلين المصريين يكشف سبب تأجيل الاحتفال بـعيد الفن
آخر تحديث GMT 13:39:20
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّ النقابة تنتظر رد رئاسة الجمهورية

نقيب الممثلين المصريين يكشف سبب تأجيل الاحتفال بـ"عيد الفن"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نقيب الممثلين المصريين يكشف سبب تأجيل الاحتفال بـ"عيد الفن"

نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف عبد الغفور
القاهرة - سهير محمد


أكّد نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف عبد الغفور، أنَّ انشغال الحكومة بالتجهيز للمؤتمر الاقتصادي خلال الأسابيع الماضية سبب تأجيل التحضير للاحتفال بـ"عيد الفن"، مضيفًا "كان من الصعب أن يتم الاحتفال بعيد الفن في ظل حدث كبير ومهم سيتحدد عليه مستقبل المصريين في الفترة المقبلة".


وأوضح عبد الغفور في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنَّ اللجنة التي تشرف على تكريم الشخصيات في عيد الفن قد انتهت من عملها بالفعل منذ أيام واختارت الأسماء المقرر تكريمها في الاحتفال.


وأشار إلى أنَّ اللجنة أرسلت تقريرها النهائي إلى رئاسة الجمهورية في انتظار ردها بشأن تحديد موعد عيد الفن، وقرارها النهائي بتثبيت يوم محدد للاحتفال به سنويًا، لافتًا إلى أنّ الاحتفال كان مقررًا تنظيمه في السابع عشر من آذار/ مارس يوم ميلاد سيد درويش؛ منوهًا إلى أن الرد بخصوص ذلك لم يصل حتى الآن.
وأضاف "تضم اللجنة كل من نقيب السينمائيين مسعد فودة ونقيب التشكيليين ورئيس دار الأوبرا، وأنا كنقيب للممثلين وبرئاسة وزير الثقافة".


يُذكر أن عيد الفن عاد بقرار جمهوري العام الماضي من الرئيس السابق عدلي منصور وتم خلاله تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم شادية وفاتن حمامة وماجدة وعزت العلايلي ومحمود ياسين ونادية لطفي وحسن يوسف وسميحة أيوب ومن الراحلين محمد فوزي ورشدي أباظة وعز الدين ذو الفقار وعبد الحي أديب.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقيب الممثلين المصريين يكشف سبب تأجيل الاحتفال بـعيد الفن نقيب الممثلين المصريين يكشف سبب تأجيل الاحتفال بـعيد الفن



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday