نيكول سابا تعتبر تكريم دير جيست حافزا على مواصلة النجاح في 2016
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

أعربت لـ"فلسطين اليوم" عن رضائها بنجاحات 2015

نيكول سابا تعتبر تكريم "دير جيست" حافزا على مواصلة النجاح في 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيكول سابا تعتبر تكريم "دير جيست" حافزا على مواصلة النجاح في 2016

الفنانة اللبنانية نيكول سابا
القاهرة - محمود الرفاعي

أعربت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن سعادتها لما حققت في عام 2015 على صعيد أعمالها الفنية التي ظهرت فيها وتغنت بها خلال أشهر العام المنقضي.

وصرحت نيكول، لـ"فلسطين  اليوم" أن "عام 2015 كان رائعا على المستوى الفني، فقدمت دورا جيدا في مسلسل ألف ليلة وليلة، وكان العمل أكثر من رائع، وحقق نجاحا كبيرا على المستوى التلفزيوني، كما أنني رجعت مرة أخرى للغناء وقدمت أغنية "قررت"، التي حققت لي كل ما كنت أحلم به في المجال الغنائي".

وتابعت سابا: "أتمنى أن يكون عام 2016 أفضل على المستوي الفني بالنسبة لي، فأنا أدعو الله دائما أن يوفقني ويجعلنى عن حسن ظن جمهوري المصري والعربي، بخاصة وأن عام 2015 اختتمته بتكريم رائع من مؤسسة الدير جيست، ما أعطاني حافزا كبيرا على مواصلة الأعمال الجيدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول سابا تعتبر تكريم دير جيست حافزا على مواصلة النجاح في 2016 نيكول سابا تعتبر تكريم دير جيست حافزا على مواصلة النجاح في 2016



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday