هاني سلامة يؤكد مواصلة فريق العمل تصوير مسلسله الجديد
آخر تحديث GMT 23:44:53
 فلسطين اليوم -

أبدى سعادته لبداية عرض "نصيبي وقسمتك"

هاني سلامة يؤكد مواصلة فريق العمل تصوير مسلسله الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هاني سلامة يؤكد مواصلة فريق العمل تصوير مسلسله الجديد

الفنان المصري هاني سلامة
القاهرة – مي البشير

أعرب الفنان المصري هاني سلامة عن سعادته لبداية عرض مسلسله الجديد "نصيبي وقسمتك"، السبت، والذي كان من المفترض أن يعرض خلال الموسم الرمضاني، مشيرًا إلى أنه لم ينته من تصويره بعد، متمنيًا أن ينال اعجاب الجمهور.
 
وقال هاني في حديث خاص لـ "فلسطين اليوم"، أنه لازال يواصل تصوير المسلسل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، الى جانب عدد من شوارع مدينة السادس من أكتوبر، بالإضافة إلى بعض المشاهد داخل أحد الفنادق. وأكد سلامة، أنه لم يتعاقد على أي عمل فنى اخر، بسبب انشغاله خلال الفترة الحالية بتصوير "نصيبي وقسمتك"، حيث ان تصوير المسلسل سيستغرق قرابة الشهر.
 
يُذكر أن المسلسل يناقش القضايا التي تحدث بين المرأة والرجل في شتي المجالات بوجهي عام سواء الزواج أو العمل أو الحب أو الصداقة، في حلقات منفصلة متصلة، بطولة كل من هاني سلامة، نيكول سابا، مي سليم، ريهام عبد الغفور، ريهام حجاج، قمر، شيري عادل، تأليف عمرو ياسين، وإخراج علي إدريس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني سلامة يؤكد مواصلة فريق العمل تصوير مسلسله الجديد هاني سلامة يؤكد مواصلة فريق العمل تصوير مسلسله الجديد



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday