هاني شاكر يعلن ترشحه لنقابة الموسيقيين تحقيقًا للمصلحة العامة
آخر تحديث GMT 12:26:59
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّه يواصل التحضير لألبومه الجديد

هاني شاكر يعلن ترشحه لنقابة الموسيقيين تحقيقًا للمصلحة العامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هاني شاكر يعلن ترشحه لنقابة الموسيقيين تحقيقًا للمصلحة العامة

المطرب المصري هاني شاكر
القاهرة ـ سهير محمد

أكد المطرب المصري هاني شاكر، أنّه أخذ قراره النهائي في شأن ترشحه نقيبًا للموسيقيين، بعد مطالبات عدة من زملائه، مبيّنًا أنّه استخار الله، وتقدم بالفعل بأوراق ترشيحه للانتخابات، متمنيًا أن يحقق النجاح.

وأوضح شاكر في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنّه لا يبحث عن مصلحة شخصية من وراء هذا المنصب، مشيرا إلى أنَّه كرَّس كل حياته لخدمة فنه غير باحث عن أي منصب.

وأضاف: "هدفي الموسيقيون ومصلحتهم ولم شملهم من جديد بعد حالة الانقسام وإعادة الهيبة إلى هذه النقابة العريقة، كما أتمنى أن يكون هناك مشروع علاج لغير القادرين منهم"، وأضاف أنّه يعلم بدخوله معركة، سينافس فيها بشرف، خصوصًا أنّ الهدف المصلحة العامة.

على صعيد آخر، أبرز أنّه يواصل التحضير لألبومه الغنائي مع مجموعه من الملحنين وشعراء الأغنية وأن مسألة ترشيحه لنقابة الموسيقيين لن تعطله عن فنه، علمًا أنّ منصب نقيب الموسيقيين شهد ترشح عدد من الموسيقيين، منهم الموسيقار منير الوسيمي ومصطفى كامل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني شاكر يعلن ترشحه لنقابة الموسيقيين تحقيقًا للمصلحة العامة هاني شاكر يعلن ترشحه لنقابة الموسيقيين تحقيقًا للمصلحة العامة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday