هيفاء وهبي تنفي الكلام  عن زواجها السري
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

لن تغني اللهجة العراقية

هيفاء وهبي تنفي الكلام عن زواجها "السري"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيفاء وهبي تنفي الكلام  عن زواجها "السري"

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت ـ ميشال حداد

تمضي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي 12 ساعة يومياً  داخل استديو هادي شرارة في منطقة الاشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت حيث تقول معلومات خاصة انها تعمل على وضع اللمسات الاخيرة على البومها الغنائي الجديد الذي سيضم مايقارب الـ11 اغنية منوّعة وهي باللهجتين اللبنانية و المصرية وتفيد المعلومات انها تتعاون مع الفنان عادل العراقي بأغنية تحمل اللهجة البيضاء .

 وفي المقابل ونفت المعلومات  ان تكون هيفاء وهبي قرّرت الغناء باللهجة العراقية مؤكدة أن تعاونها مع عادل العراقي لا يدلّ على ذلك  مع العلم انها من محبي تلك اللهجة لكنها لا تجيد جميع مفرداتها .

وتشير المعلومات الى ان كذبة الاول من نيسان دفعت البعض الى اطلاق اشاعة عن زواج سرّي لهيفاء واللعب على هذا الوتر موضحة أن هذا الخبر ا اساس  له من الصحة لا في السر ولا العلن  وان هيفاء وهبي مشغولة حالياً بفنها اكثر من قلبها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تنفي الكلام  عن زواجها السري هيفاء وهبي تنفي الكلام  عن زواجها السري



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday